“جمعية المذيعين الأردنيين ” ترفض الإدعاء بإغلاق أبوابها أمام المذيعين الأردنيين

خاص لحرير
رفضت جمعية المذيعين الأردنيين إدعاءات بعض المذيعين وتصريحاتهم بإغلاقها لأبوابها أمام إنتساب المذيعين  إليها ، أو الحؤول بين المنتسبين من غير مستكملي شروط العضوية وإستكمال شروط عضويتهم .
وأعلنت الجمعية بدعوة المذيعين الأردنيين للإنتساب وإستكمال شروط العضوية إليها .
وفيمايلي  إعلان الجمعية :
إعلان للزملاء الذين لم يستكملوا شروط عضويتهم.

تؤكد جمعية المذيعين الأردنيين بأن أبوابها مفتوحة لكل الزملاء المذيعين للإنتساب إليها وفق شروط العضوية المنصوص عليها في نظامها الداخلي الذي لا يجوز أن تخالفه.

كما تؤكد الجمعية بأنها تستقبل الزملاء الذين دفعوا رسوم انتسابهم في وقت سابق لإستكمال شروط عضويتهم وممارسة كافة حقوقهم التي ترتبها لهم عضويتهم بالجمعية.

أما من يرغبون بالإنسحاب من عضوية الجمعية فذلك حق لهم يجب أن يمارسوه بالطرق القانونية وذلك بالتقدم بكتاب للجمعية يبين ذلك لأخذ الموافقة عليه حتى تحتفظ الجمعية به منعا للطعن بإجراءاتها القانونية فيما بعد.

وتبقى الجمعية للجميع تمثلهم وفي خدمتهم .

كما أعلنت الجمعية ‘ن دعوتها للهيئة العامة للإجتماع يوم 13 /7  / 2019 في مقر الجمعية للإطلاع على النظام الداخلي الجديد الذي طلب قسم السجل العام في وزارة الداخلية موافقة الهيئة العامة عليه والذي يوفق بين النظام الأساسي القديم للجمعية والنظام الشامل للجمعيات الأردنية الذي تعمل وفقه كافة الجمعيات في المملكة الأردنية الهاشمية  .

و أوضح  السيد محمد العضايله رئيس جمعية المذيعين الأردنيين بأن جمعية المذيعين الأردنيين ملتزمة كل الإلتزام بضم المذيعين الأردنيين تحت جناحيها وفق الإلتزام بالنظام الداخلي وشروط العضوية فيه التي تمنع غير المذيعين للإنتساب للجمعية ، أو تمرير عضوية لأي مذيع لم يستكمل ثلاث سنوات من العمل بمهنة مذيع أو أي شخص يدعي أنه يعمل مذيعا وذلك بإلتزامها الصارم بمواد نظامها الأساسي الذي تنسب الأعضاء وفقه .. وما عدا ذلك فهو محض إدعاء وأبواب الجمعية كما جاء بإعلاننا للزملاء المذيعين الكرام مفتوح على الدوام ودون إفتعال أية عوائق .

مقالات ذات صلة