البحوث الزراعية و بلقاء الخير ينفذان يوم تطوعي في عين الباشا

حرير – نفذت جمعية بلقاء الخير الخيرية ولجنة المسؤولية المجتمعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية يوم خيري في لواء عين الباشا والبقعة اشتمل على توزيع طرود الخير ( وجدار البر ) من الملابس والأحذية وهدايا أطفال لعدد من الأسر العفيفة والأيتام بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات الخيرية.

وقال مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية أن لجنة المسؤولية المجتمعية في المركز أخذت على عاتقها تفقد الأسر العفيفة والأيتام من خلال التشبيك والتنظيم مع الجمعيات الرائدة والتي تقدم يد العون والمساعدة للأسر جمعية بلقاء الخير الخيرية من خلال مبادراتها في المحافظات.
وأضاف حداد أن أزمة كورونا وتداعياتها كشفت عن تماسك الشعب الأردني من خلال قيم التكافل الاجتماعي والمبادرات الخيرية للأسر العفيفة وعمال المياومة، وهذا العمل الخير جاء للحد من الآثار المترتبة على جائحة كورونا وتجسيدًا لقيم الأسرة الأردنية المتماسكة للسيطرة على الوباء وسد بؤر العوز لدى هذة الأسر.

وعبر الرئيس الفخري لجمعية بلقاء الخير الخيرية السيد حازم قشوع عن سعادته برسم البسمة على وجوه الأسر من خلال المبادرة الخيرية والتنسيق المشترك بين الجمعية والمركز الوطني للبحوث الزراعية وإدارة العمل الخيري وإيصال المساعدات لمستحقيها.
وأشار قشوع إلى أن المركز الوطني للبحوث الزراعية يعد من المؤسسات الوطنية التي نعتز به بحوالي حيث حيث أن لجنة المسؤولية المجتمعية لديها المعلومات الكافية للأسر العفيفة في لواء عين الباشا من خلال تكثيف المبادرات الإنسانية والتوعية.
ومن جهتها أكدت الشيخة عليا النهار رئيس جمعية بلقاء الخير الخيرية دعمها للمبادرات الإنسانية المنفذة مع المؤسسات الوطنية و الحكومية من خلال مد جسور التعاون والتشبيك لسد حاجة الأسر العفيفة وعمال المياومة في المحافظات تحقيقا للتكافل الاجتماعي.
وإضافت الشيخة النهار أنا الجمعية مستمرة بالعمل الخيري خلال الشهر الفضيل سواء بتوزيع الطرود اوالملابس أو المبالغ المالية تزويد الاسر بالاثاث المستعمل والوقوف مع المواطن وخاصة في الأزمة الصحية.

مقالات ذات صلة