محامون إضافيون للدفاع في “قضية الفتنة”

من المقرر أن يلتقي فريق الدفاع المشكل للدفاع عن موقوفي القضية التي عرفت إعلاميا بـ “الفتنة”، الثلاثاء، بثمانية موقوفين لغايات أخذ وكالات رسمية موقعة من قبلهم للسماح لمحامي الفريق الترافع عنهم أمام محكمة أمن الدولة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المحامي محمد أحمد المجالي في تصريح لـقناة “رؤيا” الفضائية، إن الفريق المشكل والمفوض من قبل أهالي 8 من الموقوفين على ذمة القضية لم يتمكن من الالتقاء بهم لغايات توكيلهم رسميا  وتوقيعهم على وكالات خاصة للدفاع عنهم.

وكان الفريق المشكل تعذر عليه خلال الفترة الماضية لقاء الموقوفين الثمانية لأخذ وكالات خاصة رسمية تخولهم للترافع والدفاع عنهم.

وفي وقت سابق كشف المحامي علاء مأمون الخصاونة عن توكيله رسميا للدفاع والترافع عن الشريف حسن بن زيد الموقوف على ذمة القضية.

ووفق الخصاونة فقد تمكن من لقاء موكله وأخذ توقيعه على الوكالة الخاصة شخصيا، مشيرا إلى أن موكله  يتمتع بوضع صحي جيد.

وكان رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق المحامي الدكتور محمد العفيف كشف عن توكيله رسميا للدفاع عن رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله.

وكانت السلطات الأردنية أعلنت في الثالث من نيسان الجاري عن توقيف كل من عوض الله والشريف بن زيد وآخرين على خلفية زعزعة أمن الأردن واستقراره.

وباشر مدعي عام أمن الدولة الأسبوع الماضي التحقيق مع الموقوفين على ذمة القضية، التي جرى إحالة ملفها إلى النائب العام لدى محكمة أمن الدولة.

مقالات ذات صلة