غرف الصناعة في المملكة تتداعى لبحث الإرهاب الإسرائيلي وتفتح باب التبرعات لدعم صمود الاهل في غزة

حرير – اجتمعت كافة غرف الصناعة في المملكة اليوم لبحث السبل والاليات لمساعدة الاهل في غزة لدعم صمودهم ضد الإرهاب والعدوان الذي يشنه الاحتلال الصهيوني على القطاع.

وأكدت الغرف في البيان الذي صدر عقب الاجتماع، ان العدو الصهيوني الارهابي سينكسر على صخرة شجاعة الاهل في غزة، مشددة انه مهما امتدت الوحشية وعلا الطغيان فأن أسره قادم وزواله قريب.
وتكاتفت الغرف معلنة فتح باب التبرعات لتقديم المساعدة للاهل في غزة، لافتة الى ان هذه المساعدات لا تعتبر الا شيء يسير يستطيع القطاع الصناعي تقديمه، حيث تم تشكيل لجنة للتنسيق مع الجهات المعنية لإيصال التبرعات للأهل في الأرض المحتلة.
وأشار البيان الى ان القطاع الصناعي يقف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية في دفاعها عن القدس والاقصى خاصة وعن فلسطين عامة، اذ ان الأردنيين يسيرون خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في دعم القضية الفلسطينية واستعادة الحقوق المسلوبة بفعل الاحتلال.
وشددت الغرف على ان القدس في وجدان الجميع بالأردن قيادة وشعبا، داعمين الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.
وأكدت الغرف على استعداد القطاع الصناعي لتزويد الأسواق في فلسطين بكل ما تحتاجه وفي اقصر مدة.
ودعت الغرف الحكومة لايجاد الحلول الناجعة لوضع الحد امام العراقيل التي تفرضها حكومة الاحتلال على امام المنتجات الداخلة للأسواق الفلسطينية.

مقالات ذات صلة