الأردنية علا الفارس تعلن الانفصال عن MBC رسميا

حرير – وضعتْ الإعلامية الأردنية، علا الفارس، حدًا للأقاويل والتأويلات، وأكّدتْ انتهاء علاقتها التعاقدية، بمجموعة قنوات mbc عام 2019، لافتةً، إلى أنّها سبق وأن تقدّمتْ باستقالتها عام 2017 من القناة، من أجل الانتقال إلى روتانا، إلّا أنّه تمّ تعطيل التعاقد.
ونشرتْ الفارس، عبر حسابها الشخصيّ، موقع “تويتر”، تغريدة قالت فيها: “الجمهور العزيز .. رغم التأويلات العديدة والحملات الكثيرة التي ما زلت احتفظ بحق الرد عليها.. أخبركم أن علاقتي التعاقدية مع مجموعة mbc انتهت فعليًا عام 2019.. علمًا بأنني تقدمت باستقالتي بداية 2017 للانتقال إلى مجموعة روتانا وتم تعطيل هذا التعاقد حينها لأسباب نتحدث عنها لاحقا”.

واستطردتْ الإعلامية الأردنية: “بدأت مشواري مع مجموعة mbc عام 2004 مع العربية ثم انتقلت إلى mbc عام 2007.. سنوات من التحديات وبناء الذات وصقل الأدوات سنوات عمري الأجمل التي توجت بنجاح مشترك .. كل الشكر لكل زملائي الأفاضل على الذكريات الرائعة كُنتم خير عائلة وخير الأصدقاء”.

وقالت الفارس، في تغريدة أخرى: “أخيرًا وليس آخرًا شكرًا لكل من وقف معي وآزرني وآمن بقدراتي ووفر لي البيئة المحفزة لن أنسى هذا الفضل ما حييت شكرا استاذي وعرابي الحاضر الغائب سعد السيلاوي رحمك الله.. شكرا لصاحب البصمة ومن يستحق التقدير دائما الشيخ وليد الإبراهيم.. شكرا للجمهور الرائع.. لنا لقاء قريب بإذن المولى”.

وأنهتْ تغريداتها، بقولها: “عاهدت نفسي أن يكون عام 2019 عام عودةٍ تليق بحجم الغياب.. وكما اقول كعادتي (أغيب لأعود اقوى.. وأتوارى ليشتد الاشتياق إنتظروني)

مقالات ذات صلة