هاني شاكر يهاجم شيرين : نفخر بإيقافك

حرير – أصدر نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، بياناً صحافياً هاجم فيه شيرين عبدالوهاب، معرباً عن فخره بقرار إيقافها وإحالتها للتحقيق بتهمة الإساءة إلي مصر في حفلها الأخير بالبحرين.
وقال شاكر: “ستظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن، تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد علي جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها، فقد اتخذت النقابة موقفاً تفخر به وهو إيقاف شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقيناً أنها قالت في حفلها الأخير للجمهور: “أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنونى”، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمنى لمصر السوء، وبثت هذه القنوات سمومها ضد الوطن لمحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي”.

وأضاف البيان: وتؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقاً لصحيح القانون، فيحق للنقابة اتخاذ أى تدابير إحترازية ضد العضو وطرح الأمر على لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلى المجلس لاتخاذ القرار”.

وأضاف البيان: “تؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم لا يميزهم غير أخلاقهم وانتمائهم للوطن والذود عنه بدلا من إعطاء معاول الهدم لخصومه”.

مقالات ذات صلة