الفيصلي والسلط يستضيفان مبارياتهما بكأس الاتحاد الآسيوي

حرير _ أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة استضافة منافسات المجموعتين الثانية والثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي إلى الأردن.
وجاء قرار الآسيوي على ضوء الطلب الذي تقدم به الاتحاد الأردني لكرة القدم، متضمنًا كافة المتطلبات لاستضافة مباريات المجموعتين.
وتقام منافسات دور المجموعات بنظام التجمع خلال الفترة من 25-29 آيار المقبل، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، واتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل تحقيق متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسة لدى الاتحاد الأردني.
وجاء السلط في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الأنصار اللبناني والمحرق البحريني ومركز شباب بلاطة الفلسطيني، فيما حل الفيصلي في المجموعة الثالثة إلى جانب تشرين السوري والسيب العماني والفائز من مباراة الملحق التي تجمع الأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي.
وتجدر الإشارة إلى أن السلط يشارك للمرة الأولى بتاريخه في كأس الاتحاد الآسيوي فيما شارك الفيصلي فيها بعديد المرات وحاز على لقبها مرتين متتاليتين.
وفي منطقة غرب آسيا أيضا تقام مباريات المجموعة الأولى التي تضم أندية الحد البحريني والنصر العماني والوحدة السوري وحامل اللقب العهد اللبناني في العاصمة البحرينية المنامة.
وفي منطقة جنوب آسيا، تقام مباريات المجموعة الرابعة في عاصمة المالديف مالي، علماً بأن المجموعة تضم موهون باغان الهندي وباشوندارا كينغز من بنغلادش ومازيا سبورتيس من المالديف إلى جانب الفريق المتأهل من التصفيات.
أما في منطقة وسط آسيا، يستضيف نادي دوردوي القرغيزي مباريات المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كل من آهال التركماني ورافشان الطاجيكي.
وتقام مباريات المجموعة السادسة في مدينة دوشانبي في طاجيكستان، وتضم المجموعة كلا من علاي القرغيزي والتين عسير التركماني وخوجاند الطاجيكي وممثل أوزبكستان (ايه جي ام كي أو ناساف).
في منطقة آسيان، تستضيف سنغافورة منافسات المجموعتين الثامنة والتاسعة، حيث تضم المجموعة الثامنة كلا من قدح دار الأمان الماليزي وليون سيتي سايلرز السنغافوري وسايغون الفيتنامي والفريق المتأهل من الدور التمهيدي، وتضم المجموعة التاسعة كل من غيلانغ انترناشيونال السنغافوري وكايا ايلويلو الفلبيني وتيرنغانو الماليزي وممثل ميانمار (شان يونايتد أو أياياوادي يونايتد) بحسب نتيجة تصفيات دوري أبطال آسيا 2021.
في المقابل سوف يتم لاحقاً تحديد مستضيف مباريات المجموعة السابعة في منطقة آسيان.
وأخيراً في شرق آسيا، تستضيف هونغ كونغ منافسات المجموعة العاشرة التي تضم كلا من اتلتيك من منغوليا وايسترن لونغ ليونز من هونغ كونغ ولي مان من هونغ كونغ وتاينان سيتي من الصين تايبيه.

مقالات ذات صلة