صحفيون ومسؤولون عرب : إحتجاجات الأردن حضارية ويدعون الله حمايته وقيادته وشعبه

خاص ـ حرير

حاتم الكسواني

قال صحافيون عرب بان إحتجاجات الأردن إحتجاجات تشرف الأردنيين وأنها تتسم بحضاريتها إذ تميزت الإحتجاجات بأنها من أكثر الإحتجاجات العربية حضارية إذ لم تشهد صور عنف بين قوات الأمن والمحتجين بكافة المواقع والمحافظات بل أن صور التعاون ميزت العلاقة بين الطرفين فقوات الأمن تحمي المحتجين ، ويقوم المحتجون بتقديم الطعام والمياه والحلويات لقوى الأمن .
الصحفي سليمان النمر غرد يقول : مظاهرات وإحتجاجات حضارية في الأردن .
الصحفي معتز مطر بث اكثر من فيلم مجد فيه حضارية المحتجين وإحترام الحكومة وأذرعها الأمنية لحراك المواطنين الأردنيين التي لم تلجأ لقمع افحتجاجات  أو إتهام المحتجين  بالتآمر على وطنهم بل انهم يلجأون لإيجاد السبل التي تؤدي إلى تهدئة الشارع والإستجابة لطلباته .
أمير قطر غرد على تويتر داعيا للأردن : حفظ الله الأردن ملكا وشعبا وأدام الله عليكم نعمة الأمن والأمان .

وكذا وجه  الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي في منشور له على ‘فيسبوك حديثه عن محبته للأردن والأردنيين قائلاً ‘ والله إني أحب الأردن وأهلها ولهم في قلبي مكانة عالية وأتمنى لهم الأمن والسلام والاستقرار والأمان’.

وأضاف العريفي في منشوره داعياً للأردن فقال: ‘اللهم احفظ على أهلنا في الأردن أمنهم وأمانهم .. اللهم أسبغ عليهم نعمتك ظاهرةً وباطنةً .. اللهم صُبّ عليهم الخير صباً.. واشملهم برحمتك وفضلك وكرمك وإحسانك يا رب العالمين. السبيل

مقالات ذات صلة