ولي العهد يوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان متعب الصقار

حرير _ قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال جلسة النواب، امس الاحد، إن سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان الأردني متعب الصقار.

وتواصل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي مع الفنان الصقار مطمئناً على صحته بعد الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا.

وعبر الفنان متعب الصقار عن خالص الشكر والامتنان لسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد لإيعازه بالتكفل بعلاجه.

وأكد الصقار في حديث لـ «الدستور» شكره وتقديره للقيادة الهاشمية التي تضع همّ المواطن الأردني على سلم أولويتها، مثمنا جهود القيادة في سبيل صون كرامة المواطن الأردني وتقدير عطائه في كافة مجالات الحياة.

وقال الصقار أن الديوان الملكي الهاشمي عرض عليه نقله الى مدينة الحسين الطبية لإكمال علاجه، مشيرا الى أنه يخضع الان للعلاج في احد المستشفيات الخاصة.

من جانبه، ثمن نقيب الفنانين الأردنيين الفنان حسين الخطيب في تصريح لـ»الدستور» هذه المبادرة الطيبة، قائلا، يطيب لنا ويسعدنا أن نتقدم من سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بأسمى آيات الشكر والعرفان بالأهتمام والإيعاز لتقديم الرعاية الصحية للفنان متعب الصقار، وأن هذه لمأثرة من مآثر سموه السابقة والمستمرة تجاه الفنانين الذين ما لانت هممهم بالأنتماء والولاء للعرش الهاشمي والوطن الأعز وهم متوجون بالإبداع والمكارم المتلاحقة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

وأضاف الخطيب: يعتبر متعب الصقار أيقونة فنية لطالما عبر عن الوجدان الجمعي الأردني وتفرد بصوت ميزه بحضور نوعي نال اعجاب وإحترام الجميع، متمنيا أن يمن الله تعالى عليه بالشفاء وأن يعود بمزيد من الإبداعات.

مقالات ذات صلة