التنفس عبر اسطوانة اكسجين… تطورات حالة يسرا الخطيرة

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية يسرا تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتطور الأعراض لديها بشكل خطير.

وقال المصدر لصحيفة (الوطن) المصرية، إن الفنانة يسرا تعاني من صعوبة بالغة في التنفس، ولكنها تلجأ لاستخدام أسطوانة الأكسجين في منزلها.

وأوضح المصدر أن حالة يسرا لا تستدعي حالياً نقلها إلي أحد مستشفيات  العزل، بخاصة وأنها ملتزمة ببروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة منذ انتشار الفيروس في مصر، مشيراً إلى أنها تتلقى اتصالات يومية من زميلاتها إلهام شاهين وليلي علوي والمخرجة إيناس الدغيدي للاطمئنان علي حالتها الصحية.

وكشف المصدر عن شعور يسرا بالحزن الشديد بعد علمها بإصابة المطرب (أبو) وزوجته بفيروس (كورونا)، خاصة وأنها تحبهما بشدة علي المستوى الإنساني ودائمة التواصل معهما، وتتواصل مع المطرب الشاب رغم معاناتها من صعوبة الكلام لرغبتها في الاطمئنان عليه.

وكانت يسرا قد حرصت علي حضور فعاليات الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أقيمت في الفترة من( 2 – 10) كانون الأول/ ديسمبر الجاري، حيث أنها لم تتمالك دموعها لحظة تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد في حفل الافتتاح، بخاصة وأنه ظهر في حالة صحية صعبة.

وكان أخر ظهور للفنانة قبل الإصابة بفيروس (كورونا) من خلال برنامج (أبلة فاهيتا).

 

مقالات ذات صلة