نادي عجلون يدعو لإعادة افتتاح ملعب المجمع الرياضي المغلق للصيانة

حرير – دعا نادي عجلون إلى إعادة فتح ملعب المجمع الرياضي لكرة القدم، المغلق منذ حوالي ثلاث سنوات، بداعي الصيانة.
وكشف النادي عن توجيه خطابات للجهات المعنية، للبدء بإعادة افتتاح الملعب المغلق منذ فترة طويلة وصلت إلى ثلاث سنوات تقريبا، الأمر الذي أثر سلبا على الحركة الرياضية في المحافظة.
وأوضح رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي أن إدارة النادي بدأت تحركاتها الهادفة إلى متابعة آخر الاجراءات المتعلقة بإعادة صيانة الملعب، والحث على الاسراع بالإجراءات المتعثرة بسبب خلافات بين المتعهدين والوزارة في الكثير من مراحل الصيانة.
وقال رئيس نادي عجلون لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، ان الملعب اغلق بعد أن بدأت وزارة الشباب اعمال الصيانة، قبل أن تتعثر هذه العملية، ويتوقف المتعهد القائم على الملعب لفترات طويلة بسبب خلاف في بعض التفاصيل، الأمر الذي أوقف العمل به لأشهر طويلة.
وأضاف ان الملعب بحاجة لأرضية جديدة، وبناء مدرجات ووضع اعمدة الانارة، وهذا يتطلب عملا مستمرا، وهو ما لا نلمسه على أرض الواقع، متمنيا الاسراع في اعادة افتتاح الملعب الذي يخدم الكثير من الأندية في محافظة عجلون.
وكشف الصمادي عن الخسائر المالية الكبيرة التي يتسبب بها اغلاق الملعب، بسبب اضطرار فرق النادي للبحث عن ملعب مستأجر للتدريب، أو الخروج خارج المحافظة للعب المباريات أو التدريبات، ما يتسبب بنزيف مادي لصندوق النادي الذي يعاني اصلا من شح الموارد.
— (بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة