مديرية شباب عجلون تناقش الاستعدادات لتنفيذ معسكرات الحسين

عجلون- حرير
ناقشت مديرية شباب محافظة عجلون، خلال اجتماع عقدته اليوم السبت، عبر تطبيق الاتصال المرئي “زووم”، خطة المديرية لتنفيذ معكسرات الحسين للعمل والبناء.
وقال مدير الشباب الدكتور حمزة العقيلي، إن الخطة تهدف إلى الوقوف على استعدادات المراكز الشبابية لاستقبال المعسكرات التي ستنطلق يوم غد الأحد، مؤكداً أهمية التعاون والعمل بروح الفريق من أجل الشباب انسجاماً مع رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني للاستثمار بالشباب، لا سيما وأنهم الثروة ومستقبل الأردن.
وأكد الدكتور العقيلي أهمية تفعيل العمل الشبابي وتنفيذ الأنشطة وإدامة العمل والتواصل الشبابي مع التأكيد على تطبيق ما جاء في بأمر الدفاع رقم 11 من حيث الالتزام بتطبيق الإجراءات والتعليمات الاحترازية والوقائية من حيث التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات للحد من انتشار فيروس كورونا.
واستعرض رئيس قسم المراكز الشبابية يحيى المومني جدول معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2020 والتي ستبدأ يوم غد الأحد وتنتهي بتاريخ 13 آب المقبل، وتستهدف الفئات العمرية من 12 – 30 عاماً.

ومن أجل الحفاظ على صحتكم وتطبيق وتجسيد التباعد الاجتماعي، تعود عليكم معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020، لهذا العام من خلال وسائل الاتصال المرئية عن بعد، لنخوض معكم تجربة جديدة للتسجيل: www.alhusseincamps.gov.jo
www.alhusseincamps.gov.jo
#وزارة_الشباب
#قسم_العلاقات_العامه
#مديرية_شباب_علجون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة