صداح يودع مجلس النواب واصفا اغلب أعضائه بالسماسرة

حرير – ودع الدكتور صداح الحباشنة الأردنيين وناخبيه  بعد الإرادة الملكية بحل مجلس النواب واصفا اغلب أعضائه بالسماسرة.

وكتب الحباشنة على صفحته بالفيسبوك :

الحمد لله من قبل ومن بعد .. الحمد لله الذي اسعفني أن أمثل الناس بكل ما استطيع واتحمل .. الحمد لله الذي منحني الصبر والثبات على قول الحق والدفاع عن كل قضايا الناس العامة والوطنية رغم ادراكي بعدم جدوى معظم ما قاتلنا من اجله في مجلس نواب اغلب اعضائه سماسرة وتجار للاسف ولكن الواجب الذي حملني اياه الناس وقناعاتي الشخصية كانت تقتضي الرفض ورفع الصوت في وجه من يعبثون بالوطن ومستقبله ومستقبل ابناءه.
واليوم وانا اغادر المشهد النيابي راضي النفس مرتاح الضمير فانني ادعو كل الاردنيين الى التمحيص والتدقيق بمن سينتخبوا للمجلس القادم فالوطن غالي والوطن عزيز وبحاجه لمن يحميه خصوصا في الفتره القادمة على الاردن .

شكرا لله وشكرا لكل من كان معي في رحله الوصول للبرلمان الثامن عشر (عشيرة واحبة واصدقاء ومدينة ) وشكرا لكل من ساندني في رحله الاربع سنوات ولو بكلمة حق وشكرا لله ان خرجت من هذا المشهد مرفوع الرأس لم اتلوث بمال اسود هنا او تنفيعه هناك او بموقف مُشين يطاردني به الاردنيين اينما ذهبت .

نبارك لكم رحيل المجلس ونتمنى الخير للوطن واهله ونعدكم بأن ابقى ابنكم المخلص للوطن وقضاياه العادله … كنت معكم (صداح )وسأبقى معكم(صداح) مواطنا مخلصا يفخر باهله ووطنه ويدافع عن قضاياه .
دمتم ودام الأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة