كوادر جمرك المدورة تستعد لاستقبال أولى قوافل الحجاج اليوم

حرير- تستعد كوادر جمرك المدورة، اليوم الثلاثاء، لاستقبال أولى قوافل الحجاج الأردنيين العائدين، وفق المكتب الإعلامي لدائرة الجمارك.

وقال، في بيان صحفي، أمس، إن كوادر الجمارك في مختلف المديريات والمراكز الجمركية تعاملت بكل سهولة ويسر مع المسافرين والزوار طوال فترة أيام عيد الأضحى.

وأضافت الدائرة أن كوادر جمرك المدورة مستعدة لاستقبال أولى قوافل الحجاج العائدين للمملكة، والتي من المتوقع وصولها صباح اليوم.

وتابع أنه، بناءً على توجيهات مدير عام الجمارك لواء جمارك، جلال القضاة، جرى تعزيز المركز بالعديد من الموظفين، والعمل على تفعيل خطة الطوارئ المعمول بها داخل المركز الجمركي على مدار الساعة، من خلال تنظيم عمل الكوادر الجمركية في المركز؛ لتتناسب مع أعداد الحجاج القادمين.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن العمل سيكون بمنظومة واحدة متكاملة مع كافة الأجهزة الأمنية، والجهات العاملة بالمركز مما يساهم بسلاسة وسرعة تقديم الخدمات للحجاج العائدين للمملكة.

وأكد بأن كوادر الجمارك العاملة في جمرك المدورة يتمتعون بخبرةٍ كاملة وكفاءة عالية، تجعلهم قادرين على تسهيلِ حركة الحجاج القادمين بحرفية عالية وسرعة قصوى، مبينًا أنّ المجهود الذي بُذل والعمل الدؤوب يأتي في ظلِ سعي دائرة الجمارك بتقديم خدمات جمركية متميزة.

مقالات ذات صلة