ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية الأردني يصدر بيانا حول اتفاق البحرين مع العدوّ الصهيوني

حرير – أصدر  ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية الأردني بيانا حول اتفاق البحرين مع العدوّ الصهيوني هذا نصه :

في خطوة خطيرة وإن لم تكن مفاجئة, صدر البيان الثلاثي البحريني الامريكي الاسرائيلي معلنا عقد اتفاقية تطبيع علاقات كاملة بين دولة البحرين والعدوّ الصهيوني. وقد جاء هذا الاعلان بعد أن تخلت الدول العربية في اجتماع وزراء خارجيتها الاخير عن واجبها القومي وانتقلت إلى صف التحالف الامريكي الصهيوني.

إن محاولة تغيير معادلة الصراع القومي في المنطقة وحرف بوصلة الامة العربية لا يمكن أن ينجح في ظل استمرار المشروع الصهيوني الإحلالي التوسعي العدواني والذي يستهدف الهيمنة على الوطن العربي من اقصاه إلى اقصاه.
إن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية الذي رفض من قبل كل معاهدات التطبيع مع العدوّ الصهيوني ويرفض الاستمرار في نهج الاستسلام والسقوط السياسي والاخلاقي, فإنه يدعو إلى وحدة جميع قوى المقاومة العربية على اساس مشروع تحرري في مواجهة المشروع الصهيوني.
اننا في الوقت الذي نستنكر فيه اتفاق البحرين, فاننا نحيّي شعب البحرين الشقيق وقواه الحيّة التي اعلنت بكل شجاعة عن رفضها الكامل لهذا الاتفاق وانحيازها للحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.
كما نحيّي جميع القوى الشعبية العربية الحرة التي ترفض التطبيع وتقاومه وتعمل على مقاومة السياسات الانهزامية والاستسلامية في بلدانها.. انتصاراً للحقوق الوطنية والقومية العربية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة