بث إعلامي موحد من تلفزيون فلسطين بالتعاون مع اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة العالم الإسلامي

حرير – نظمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينة، بالتعاون مع اتحاد اذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي موجة إعلامية موحدة بمشاركة عدد كبير من دول الاتحاد لتسليط الضوء على ما يجري في قطاع غزة من عدوان إسرائيلي همجي راح ضحيته عشرات آلاف من الشهداء والجرحى الغالبية العظمى منهم من الأطفال والنساء والتهجير القسري وتدمير لمنازل المواطنين وللبنية التحيتية واستهداف لدور العبادة والمؤسسات الصحية والتعليمية وغيرها.

وتم التركيز أيضا على ما يتعرض له أبناء شعبنا من عدوان مستمر وممنهج في القدس المحتلة ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وفي المقدمة منها المسجد الاقصى المبارك وكذلك في الضفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي وارهاب المستوطنين اليهود.

كما تحدث عدد كبير من ممثلي الدول والإذاعات والتلفزيونات العربية والإسلامية الذين دعوا إلى ضرورة توحيد الجهود الإعلامية لمواجهة الإعلام المعادي للقضية الفلسطينة وكشف زيفه وانحيازه لدولة الاحتلال المعتدية خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها القضية الفسطينية.

من جهته تقدم المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف بالشكر لاتحاد اذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي ممثلا برئيس الجمعة العامة والمجلس التنفيذي ورئيس الاتحاد د. عمرو الليثي على هذه المبادره الهامة التي توصل رسالة للشعب الفلسطيني بانه يحظى بالاولوية لدى الاتحاد ووعلى دوره الدائم في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وباقي قضايا امتنا الاسلامية، كما وشكر كافة المشاركين من مختلف الدول، معتبرا هذا الجهد هو اول تظاهرة إعلامية عربية إسلامية على هذا المستوى الإعلامي

مقالات ذات صلة