الفراية يؤكد فك عزل الرمثا صباح الثلاثاء

 

حرير_أكد مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، الاثنين، فك عزل لواء الرمثا اعتبارا من الثلاثاء 25 آب الحالي.

 

وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، كان قد أشار السبت الماضي، إلى العودة لساعات الحظر المعمول بها في باقي المحافظات، وفك عزل لواء الرمثا اعتبارا من الثلاثاء، في حال استمرت الحالة الوبائية بنفس وتيرة الاستقرار الحالي في اللواء.

 

 

 

ويدخل الثلاثاء قرار الحكومة تمديد ساعات حظر التجول في جميع المحافظات حيز التنفيذ، ليبدأ الحظر الساعة العاشرة مساء للمنشآت، والساعة الحادية عشرة للمواطنين، وحتى الساعة السادسة صباحا.

 

 

 

قرار عزل لواء الرمثا عن باقي ألوية إربد وعن باقي المحافظات دخل حيز التنفيذ في 17 آب، بعد “مؤشرات مقلقة لتطور الحالة الوبائية المتمثلة بارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في اللواء”.

 

 

 

وقال الفراية، في وقت سابق، إن الإجراء احترازي، ويأتي لحماية أهل اللواء، ومنع انتشار الوباء في بقية ألوية محافظة إربد والأردن، وبهدف المحافظة على الحالة الوبائية العامة في مستويات جيدة في المستوى الوطني، مشيراً إلى أن القرار مستمر حتى يسمح الوضع الوبائي في اللواء برفع العزل.

مقالات ذات صلة