التحكيم الآسيوي لكرة القدم يؤكد اهتمامه بالحكمات الاردنيات الدوليات

بدأ خبراء التحكيم في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالتواصل مع 3 حكمات اردنيات حاصلات على الشارة الدولية، في إطار حرص الاتحاد على الحفاظ على جاهزية الحكمات بدنيا ونظريا في ظل توقف المنافسات بسبب انتشار فيروس كورونا.
وبدأت خبيرة التحكيم الآسيوية الصينية نيو شينغ، وبتكليف من الاتحاد الآسيوي بالتواصل مع الحكمات الدوليات بمنطقة غرب آسيا عبر تطبيق “زووم” أو “سكايبي”، بما فيهن الحكمات الاردنيات اسلام العبادي وصابرين العبادي واسراء مبيضين، بهدف مناقشة قوانين اللعبة والتعديلات التي طرأت عليها، إلى جانب ضرورة التواصل مع التدريبات المنزلية، للحفاظ على الجاهزية البدنية بشكل نسبي، في ظل الحظر المنزلي الذي فرضته اجراءات الحكومة بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا.
ويأتي اهتمام الاتحاد الآسيوي بالحكمات الدوليات الاردنيات، في إطار المستوى الجيد الذي قدمن في المحافل الآسيوية والدولية الأخيرة، وضرورة متابعتهن لمزيد من التطور في المرحلة المقبلة.
وتحرص دائرة التحكيم في الاتحاد الاردني لكرة القدم، على متابعة الحكمات الاردنيات اللواتي يبلغ عددهن 20 حكمة، من خلال التواصل معهن لحثهن على الانتظام ببرامج تدريبية عملية ونظرية للحفاظ على الجاهزية لحين انفراج أزمة كورونا.
–(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة