بحث تشغيل الأردنيين بالإمارات

 

 

 

حرير – أكد وزير العمل نضال فيصل البطاينة ان العلاقات الأردنية الإماراتية متينة وراسخة وتشهد تطورا مستمرا جراء الدعم الذي تتلقاه هذه العلاقات من قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين في مختلف المجالات الإقتصادية والسياسية.

واضاف وزير العمل لدى لقائه اليوم الأربعاء السفير الإماراتي في عمان احمد علي البلوشي ان الظروف التي تمر بها المنطقة تستوجب رفع درجة التشاور والتنسيق وفتح آفاق رحبة للتعاون بين البلدين الشقيقين وخاصة في قطاع العمل والعمال وتبادل الزيارات والمعلومات وبرامج التدريب والتأهيل.

 

وقال البطاينة ان العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين نابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك الى جانب المواقف الصادقة التي تغذي هذه العلاقات باستمرار والتي تشكل قاعدة متينة لجميع اشكال التعاون بين الاردن والامارات.

 

وبحث الطرفان أهم آليات التعاون لإيجاد طرق لتسهيل وصول القطاع الخاص الإماراتي للكفاءات الاردنية في جميع المجالات، والتباحث بأهم الإجراءات المتبعة لديهم لتشغيل العمالة في القطاعات المختلفة.

 

وتم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف المجالات العمالية وسبل تعزيزها بما يخدم البلدين الشقيقين.

 

ومن جهته، أكد السفير الاماراتي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن التي تزداد متانتها يوما بعد يوم ، لافتا الى اهمية الشراكة الاردنية الاماراتية وضرورة دعمها وتعزيزها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.

 

واكد البلوشي على البصمة الواضحة للعامل الاردني في سوق العمل الإماراتي منذ زمن بعيد.

مقالات ذات صلة