التنمية الاجتماعية و حياة إف إم تطلقان حملة نشامى الخير

تطلق وزارة التنمية الاجتماعية وإذاعة حياة إف إم، يوم غد الاثنين، حملة (نشامى الخير) لصالح حساب الخير لدى الوزارة، لمساعدة ودعم أصحاب المهن الحرة وعمال المياومة والفئات الأكثر تضرراً، والذين يعتمد قوتهم على دخلهم اليومي.
وقال الناطق الإعلامي في الوزارة أشرف خريس، لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، إن الحكومة أطلقت في وقتٍ سابق، وبالتعاون مع فريق الحماية الاجتماعية الذي شكله رئيس الوزراء، حساب الخير/أمانات وزارة التنمية الاجتماعية لدى البنك المركزي، لتلقي التبرعات النقدية الموجهة لقطاع الحماية الاجتماعية.
وأكد ان كامل المبالغ التي ترد الى هذا الحساب ستوجه لدعم الأسر التي تأثرت بأزمة فيروس كورونا، نتيجة انقطاع مصدر دخلها وخاصة العاملين في القطاع غير المنتظم أو الموسمي.
من جهته قال رئيس هيئة المديرين في الاذاعة موسى الساكت، إن الحملة ستبدأ في بث مفتوح عبر أثيرها من الساعة التاسعة صباح يوم غد الاثنين الى ما بعد منتصف الليل.
واشار الى ان الحملة تأتي في اطار مسؤوليتنا الاجتماعية، وتهدف لمساعدة المتضررين من أزمة كورونا من عمال المياومة والفئات أخرى.
وكانت الحكومة أعلنت في وقت سابق وبالتعاون مع فريق الحماية الاجتماعية الذي شكله رئيس الوزراء، أطلقت حساب الخير/أمانات وزارة التنمية الاجتماعية (1/3100/220) لدى البنك المركزي، ورقمه الدولي “IBAN JO 77 CB JO 00 10 00 00 00 00 01 31 00 02 20” لتلقي التبرعات النقدية الموجهة لقطاع الحماية الاجتماعية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة