الاتحاد الوطني : الملك واصل بكل عزيمة واصرار مسيرة البناء والتطوير

حرير – هنأ حزب الاتحاد الوطني، الشعب والأسرة الأردنية الواحدة بعيد جلوس جلالة الملك عبد الثاني على عرش المملكة الأردنية الهاشمية ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.

واستذكر الحزب في بيان صحفي اليوم الاحد، الانجازات الكبيرة التي حققها الاردن في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، وجعلت من الدولة الأردنية انموذجا في التطور والازدهار في المنطقة رغم ما واجهه من تحديات اقتصادية وسياسية.

وقال الحزب، ان جلالة الملك عبد الله الثاني، واصل بكل عزيمة واصرار ومنذ تسلم سلطاته الدستورية، مسيرة البناء والتطوير للمؤسسات الوطنية المختلفة في جميع المجالات، ما عزز دور دولة القانون والمؤسسات ومكانة الاردن في المنطقة والاقليم والعالم.

وبين الحزب ان الاردن استطاع وبحكمة وحنكة قيادة الملك عبد الله الثاني، تجاوز الكثير من الصعاب والأزمات التي عصفت بالمنطقة والتعامل مع تداعياتها وآثارها الكبيرة على الاردن وموارده وامكاناته، في انموذج قل نظيره من الصمود والإصرار.

وأشار الحزب الى المواقف السياسية للأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، وبخاصة ما يتعلق بقضية العرب والمسلمين الاولى، وهي القضية الفلسطينية، والتمسك بالثوابت الوطنية بشأنها، والسعي نحو ايجاد حلول شاملة لها وفق قرارات الشرعية الدولية، وبما يضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

كما لفت الحزب الى الموقف الثابت لجلالة الملك عبد الله الثاني من قضية القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها، ورفضه كل محاول المساس بهذه الوصاية واعتبار مدينة القدس والمقدسات فيها خط ولا يمكن التهاون بشأنها.

وقال الحزب ان الاحتفال بعيد الجلوس الملكي والمناسبات الوطنية، يعني الاحتفال بمسيرة طويلة من الإنجازات والبناء والعزيمة التي لا تلين، للوصول بالاردن الى مستقبل اكثر اشراقا وازدهارا، ويعكس إصرارا على الاستمرار بهذه المسيرة نحو المزيد من الإنجازات الوطنية.

–(بترا)

مقالات ذات صلة