«ضرة» المطربة أنغام تعترف بتدهور صحتها

حرير-ما زال الكشف، بشكل غير رسمي، عن زواج المطربة أنغام بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يحقق أصداء خلال الساعات القليلة الماضية.

ياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، كشفت في تصريحات صحفية أن الانفصال بينهما لم يتم بعد، وأنها أقامت دعوى طلاق للضرر منه.

وقالت ياسمين لصحيفة «الوطن«: «حتى الآن لم يتم الانفصال رسمياً، ولذلك قمت برفع دعوى طلاق للضرر لما حدث، وستكون أولى جلسات القضية في الأول من شهر مارس المقبل».

وأضافت: «تزوجت أحمد عام 2010، وأنجبنا طفلين، لكنني فوجئت بزواجه من أنغام مثلما تفاجأ الجميع به، ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، وكنت أسأله عن علاقته بها فيقول لي إن هناك عملاً فنياً يجمعهما، إلى أن تفاجأت مثل الجميع بخبر الزواج».

وعن حقيقة مرضها عقب الكشف عن الزواج، قالت: «بالفعل تعبت للغاية وشعرت بارتفاع في ضغط الدم».

وعن علاقتهما سوياً في الوقت الحالي، قالت: «نتحدث ونتفاوض من أجل أن يكون الانفصال بشكل هادئ؛ لأن لدينا طفلين».

لكن صحيفة الوطن نقلت عن مصادر مقربة من ياسمين، تفاصيل تعاكس روايتها، قائلة إنها -أي ياسمين- كشفت أمر القضية مع زوجها بالتزامن مع طرح ألبوم أنغام، رغم أن الانفصال تم منذ عدة أشهر، وذلك من أجل خطف الأضواء بعيداً عن الألبوم الجديد الذي يعمل عليه طليقها أحمد إبراهيم.

هذه الرواية أكدتها مجلة «ليالينا«، حيث أكدت في تقرير لها على لسان من قالت إنه مصدر مقرب من الموزع أحمد إبراهيم، أنه انفصل عن زوجته الأولى قبل زواجه من أنغام بفترة، نافياً تماماً ما أشيع عن دخول زوجته في حالة انهيار ونقلها إلى المستشفى فور معرفتها بخبر الزواج.

يُذكر أن ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم، هي بنت شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة الصديقة المقربة لأنغام، وذلك حسبما نشر موقع «صدى البلد» المصري.

مقالات ذات صلة