مشاركة 12 فريقا ببطولة العدوان

 

حرير – أكّد سامر الحوراني عضو مجلس إدارة الفيصلي، أن “12” فريقاً سيشاركون في بطولة الراحل الشيخ سلطان العدوان، المقررة الشهر المقبل.

وقال الحوراني : “جميع الفرق المتواجدة في مصاف الأندية المحترفة أعلنت مشاركتها في البطولة، باستثناء الحسين إربد والرمثا”، وفقا لموقع كورة.

 

وتابع الحوراني: “نحترم في النهاية ظروف الأندية، الحسين إربد اعتذر باعتباره لا يملك حالياً سوى 6 لاعبين، واعتذر الرمثا لعدم مباشرة الفريق تدريباته، ولكونه لم يحسم بعد هوية المدير الفني”.

 

وأوضح الحوراني: “رغم اعتذار الحسين والرمثا إلا أن بطولة الشيخ سلطان ستحظى بمشاركة 12 فريقاً، حيث سيحل بدلاً منهما، فريقي دار الدواء والكرمل”.

 

وكشف الحوراني عن أنه في بداية الأسبوع المقبل، سيعقد الفيصلي اجتماعاً في مقره بحضور كافة الأندية المشاركة بهدف مناقشة نظام وترتيبات البطولة إلى جانب اجراء القرعة.

 

وأكد الحوراني في ختام حديثه أن مردودا ماليا سيعود على المشاركين في البطولة سواء من الريع الجماهيري أو الجهات الداعمة.

 

ووفقاً لما سبق فإن الفرق المشاركة في بطولة الشيخ سلطان هي: الفيصلي “المنظم”، الوحدات، الأهلي، سحاب، معان، الجزيرة، السلط، شباب الأردن، الصريح، شباب العقبة، دار الدواء، الكرمل.

 

وينظم الفيصلي البطولة تخليداً ووفاء لروح الشيخ سلطان العدوان الذي يعتبر بمثابة الأب الروحي للنادي، حيث ترأسه لسنوات طويلة وحقق معه إنجازات محلية وعربية وآسيوية مشهودة.

مقالات ذات صلة