الوحدات يلاقي أهلي دبي بملحق دوري أبطال آسيا

حرير- يلتقي فريق الوحدات ممثل الكرة الأردنية، مستضيفه فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، عند الساعة 6.35 بتوقيت الأردن، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام على ملعب آل راشد في مدينة دبي، ضمن مباريات ملحق دوري أبطال آسيا الاقصائية.

ويلاقي الفائز من مباراة الثلاثاء، فريق النصر السعودي في المباراة الثانية من الملحق التي تقام في 22 آب (أغسطس) الحالي، بحيث يتأهل الفائز في المباراتين إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، فيما يغادر الخاسر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويخوض فريق الوحدات المباراة في أجواء مشحونة، بسبب الانقسام في الآراء حول المشاركة في المباراة من عدمها، بسبب تواجد لاعب من عرب الـ48 يحمل الجنسية الإسرائيلية في صفوف فريق أهلي دبي.
وكان رئيس النادي بشار الحوامدة، وأعضاء مجلس الإدارة خالد أبوقوطة، عبدالرحمن النجار، بسام شلباية وزياد شلباية، أيدوا قرار المشاركة، فيما رفضها 6 أعضاء آخرين قدموا استقالتهم احتجاجا على قرار المشاركة في المباراة وهم نائب الرئيس غصاب خليل، أمين السر عوض الأسمر، مدير نشاط الفئات العمرية وليد السعودي، حاتم أبو معيلش، مخلد الكوز، وخالد العبسي، مما جعل نادي الوحدات أمام تشكيل هيئة مؤقتة من جديد، بعد أن عاشها في 6 مرات.
وأعلن عدد من جماهير النادي عن مقاطعة حضور المباراة احتجاجا على ما يسمونه شبهة التطبيع، فيما اعتبرها البعض مباراة عادية وليست تطبيعا.
وكان فريق الوحدات غادر صباح أول من أمس إلى الإمارات برئاسة المنسق الآسيوي بسام شلباية، والتي وصلها على دفعتين بسبب حجوزات السفر للاعبين على حد تبريرات إدارة الوفد، وأجرى الفريق جرعة تدريبية هدفت إلى إراحة العضلات من مظاهر الإرهاق والتعب، فيما كانت الوجبة الرسمية على ملعب المباراة – ملعب آل راشد- أمس، والتي هدف من خلالها البوسني داركو تقديم توليفته المناسبة للمباراة، من الـ 20 لاعبا الذين رافقوه إلى رحلة دبي.

مقالات ذات صلة