الصحة تؤكد توريد كامل أجهزة مستشفى السلط الجديد

حرير –

اصدر رئيس مجلس محافظة البلقاء موسى العواملة بيانا حول موضوع سحب اجهزة مخصصة لمستشفى السلط الجديد الى مستشفيات اخرى في المملكة.

وقال العوامله  انه منذ امس تواصل مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر بخصوص ما اثير على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية حول نقل بعض الاجهزة والمعدات من مستشفى السلط الجديد الى مستشفيات اخرى .

وقال العواملة ان الوزير اكد له انه تم توريد كامل حاجه المستشفى اللازمة لتشغيلة وان باقي الاجهزة التي تطرح بالعطاءات تكون للاستفادة منها في مستشفيات ومراكز اخرى، وان الحاضنات التي تم استعارتها من مستشفى السلط الجديد سيتم تزويد مستشفى السلط الجديد خلال الايام القليلة القادمة وقبل افتتاح المستشفى بنفس عدد الحاضنات ومن نفس المورد بحسب العطاء رقم 2019/143 وسيقوم مجلس المحافظة بمتابعة التزام الوزارة بتوريدها.

 

واكد العواملة ان الوزير اكد انه وجميع العاملين بالوزارة حريصين كل الحرص على افتتاح المستشفى باسرع وقت وضمن افضل المواصفات التي تعتبر مواصفات طبية عالية الجودة.

 

وبين العواملة ان مجلس المحافظة يعمل على مدار الساعة على متابعة كافة القضايا المتعلقة بمشاريع محافظة البلقاء ويتم التواصل مع جميع المعنيين والوزارات المختلفة

مقالات ذات صلة