غوشة تلتقي اليوم الأمناء والمدراء العامين للوزارات والدوائر لمناقشة تحسين الأداء

حرير _ كشف مصدر حكومي مأذون أن وزيرة الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة سوف تلتقي اليوم الأربعاء، مع الأمناء والمدراء العامين للوزارات والدوائر الحكومية كافة، في مبنى ديوان الخدمة المدنية.
وأشار المصدر في تصريح خاص لـ»الدستور» إلى أن الاجتماع سوف يتم خلاله مناقشة أداء الدوائر الحكومية بناء على أدوات التقييم الحكومية الثلاث «المتسوق الخفي، منصة بخدمتكم، وقيّم تجربتك»، ووضع الأمناء والمدراء العامين بصورة دورهم للتعامل مع هذه الأدوات الثلاث ونتائجها، ومسؤولياتهم تجاهها.
وبين المصدر أن الاجتماع سيأتي بعد إيجاز قدمته وزيرة الدولة لتطوير الأداء المؤسسي لمجلس الوزراء الأسبوع الماضي حول تقييم أداء الدوائر الحكومية بناء على أدوات التقييم الحكومي «المتسوق الخفي، منصة بخدمتكم، وقيّم تجربتك»، لافتا إلى ان الشرح كان تفصيليا حول هذه الأدوات ونتائج تقاريرها، وسيكون هذا الأمر أساسيا في لقاء اليوم حيث ستطرح هذه الجوانب بالتفاصيل كاملة.
ووفق ذات المصدر فإن لقاء اليوم يؤكد حرص الحكومة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى الأداء الحكومي بصفة عامة، والمطلوب من الأمناء والمدراء العامين للتعامل مع نتائج التقارير ومسؤولياتهم تجاهها.

“الدستور “

مقالات ذات صلة