الكهرباء تجدد ثلاث شهادات ايزو لإدارة الجودة

 

حرير_اجتازت شركة الكهرباء الأردنية متطلبات تجديد ثلاث شهادات مطابقة لمواصفة نظام إدارة الجودة ايزو 9001 ISO لثلاث سنوات، وتجديد شهادة المطابقة لمواصفة نظام إدارة البيئة ايزو 14001ISO، لثلاث سنوات أيضا.
كما اعتمدت شركة الاعتماد للمواصفات الدولية SGS شهادة المطابقة لمواصفة إدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS 18001 2007 لسنة جديدة, والحصول على تجديد الشهادات الثلاث دون تسجيل أي مخالفات في الأنظمة.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم السبت: إن هذا الإنجار يؤكد دعم الإدارة العليا المستمر وتوجيهها بتطوير الأعمال في الإدارات والأقسام كافة؛ لتحقيق النمو والتطوير المستدام في انشطتها، وبناء خبرات متراكمة يعتد بها.
وقالت شركة الاعتماد للمواصفات الدولية: إن مكامن القوة في شركة الكهرباء مكنتها من الحصول على هذه الشهادات دون تسجيل اي من المخالفات الرئيسة والفرعية، ما يدلل على مدى التقدم الذي أحرزته الشركة خلال السنوات القليلة الماضية، والالتزام الصارم في عملياتها في الظروف كافة.
وقال مدير عام شركة الكهرباء المهندس مروان بشناق: إن بلوغ الشركة مستويات رفيعة في تسيير العمل، إنما تحقق بالاعتماد على الذات من خلال زيادة الاستثمار والتدريب المستمر في الموارد البشرية وتوظيف التقنيات الحديثة ما اسهم في الارتقاء بعملياتها.
وشركة الاعتماد للمواصفات الدولية SGS، واحدة من الشركات العالمية المعتمدة دوليا لمنح هذا النوع من الشهادات.

مقالات ذات صلة