عائلة كويتية ترصد مكافأة مالية لمن يجد كلبها “دحدوح”

حرير –  رصدت عائلة كويتية ، خيّم الحزن عليها بعدما فقدت كلبها المدلل ” دحدوح ” ، الذي احتوته وعاش معها أكثر من 11 عاماً ولا يعرف غير أفرادها ، حتى أصبح واحداً منهم لم يفارقهم يوماً واحداً ، 500 دينار كويتي ” قرابة 1200 دينار أردني ” مكافأة لمن يعثر عليه .

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية ، قال المواطن عبدالعزيز ، صاحب الكلب ، ” دحدوح دخل بيتنا وكان عمره أياماً ، حيث أهداه لنا عمي الذي أخذه من صديق له يتاجر بالكلاب ، وذلك في العام 2008 ، وعاش مع عائلتي التي تتكون من والدتي وأختي وأنا ، حيث ارتبطنا به وأصبح جزءاً منا ويعيش معنا كل تفاصيل حياتنا ” .

وتابع عبد العزيز ” بعد أن كبرنا وتزوجنا أنا وأختي ، استمر دحدوح مع والدتي التي تولعت به أكثر ، وأصبح لا يفارقها إلى أن أتي يوم الجمعة الماضية وفي تمام الساعة الثانية ، فوجئنا باختفاء دحدوح من منطقة الجابرية ، ولا نعرف عنه شيئاً حتى مساء أمس ، وقد استنفدنا كل محاولات البحث عنه في كل شوارع المنطقة ، وأتمنى ألا يكون قد تعرض لمكروه حتى يعود سالماً إلى حضن والدتي ” .

وبين ” الكلب ذكر ، لونه أشقر ، وشعره متوسط ، وعمره 11 عاماً ، وصغير الحجم ، وغير مؤذ ، وليس عليه طوق أو علامة مميزة ” .

وأضاف ” رصدنا مكافأة 500 دينار لمن يعثر على دحدوح أو يدلي بأي معلومات عنه ، وأطالب كل من يعثر عليه ألا يؤذيه وأن يحسن معاملته من باب الرفق بالحيوان ” .

وأشار إلى أنه ” من شدة ارتباط أفراد العائلة بدحدوح ، فقد تسابق الكل للمشاركة في مبلغ المكافأة لمن يعثر عليه ” .

مقالات ذات صلة