“صناعة عمان” تطلق مجلس اعمال السيدات الصناعيات

 

حرير – أكد رئيس غرفتي صناعة عمان والأردن المهندس فتحي الجغبير أن غرفة صناعة عمان أطلقت مجلس اعمال السيدات الصناعيات، بهدف تقوية الروابط بين الصناعيات الاردنيات بما يساعد في تعزيز مساهمة المرأة في الاقتصاد الوطني.

واضاف الجغبير ان النظام الاساسي لمجلس اعمال السيدات الصناعيات الذي صادق عليه مجلس ادارة الغرفة، سيتكون من خمس سيدات يتم تعيينهن من قبل مجلس ادارة الغرفة على أن يتم مراعاة التنوع في القطاعات الصناعية قدر الإمكان، حيث سيعمل مجلس ادارة الغرفة على توفير البيئة الملائمة والموارد المالية اللازمة لهذا المجلس لانجاح عمله بما يساهم في تحقيق اهدافه.

من جهتها أوضحت ديما سختيان التي تم انتخابها رئيسا للمجلس خلال اجتماع عقد اليوم في مبنى غرفة صناعة عمان، ان المجلس يضم الدكتورة ريم البغدادي نائبا للرئيس وامينة الرماضنة امينا للسر ولينا هنديلة امينا للصندوق ولما عباسي عضوا.

وبينت سختيان ان المجلس سيعمل على دعم السيدات الصناعيات في الأردن وابراز دورهن في النشاط الصناعي، والسعي لتعزيز الترابط بينهن وتعزيز التشيك والتكامل بين مؤسساتهن، وابراز قصص النجاح التي حققتها السيدات الصناعيات والعمل على دعم وتطوير الكوادر البشرية للعاملات في الشركات الاعضاء ومساعدات السيدات في تطوير اساليبهم الانتاجية والتسويقية والتصديرية، ومساعدتهن في تسويق منتجاتهن بالمشاركة في المعارض المحلية والدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة