أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل تفتح احدث فروعها في إربد بإقليم الشمال

حرير – بأمسية متميزة وبرعايةكريمة من معالي وزير العمل السيد نضال البطاينه الاكرم إفتتح عطوفة المهندس زياد عبيدات فرع أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في مدينة إربد بإقليم الشمال ، وذلك يوم الخميس الماضي 16كانون ثاني /يناير الجاري وسط حضور جماهيري حاشد من مسؤولي قطاع العمل والعاملين في مجال مهنة التجميل وأبناء الشمال واصدقاء الأكاديمية من مختلف أنحاء المملكة.
واشاد عبيدات بالبرامج التدريبية التي تقدمها الأكاديمية وبكفائتها كما أشاد بالتجهيزات الحديثة للأكاديمية التي تلائم متطلبات التدريب الحديثة لسوق العمل كما أشاد بدور الأكاديمية في توفير فرص العمل في تخصصات التجميل المختلفة .
وألقى رئيس الاتحاد الدولي لمصففي الشعر للدول العربية أحد مؤسسي الاكاديمية السيد رائد دبش كلمة ترحيبية عبر فيها عن مدى اهتمامه بإتاحة الفرصة لمشاركة خريجي الأكاديمية بالفعاليات المختلفة التي تقام بالمحافل الدولية كالمهرجانات العالمية، مبرزا أهمية ما يوفره ذلك من تواصل مع الفنيين في جميع انحاء العالم وخلق لفرص عمل حقيقية لهم داخل الأردن وخارجه .
وبكلمة السيد إياد سمارة المدير التنفيذي لسلسلة أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل قال بأن إدارة الأكاديمية حرصت على تنفيذ فرع الشمال بإربد وفق أرقى المواصفات الفنية والتقنية وأكثرها تقدما وحداثة ليكون هذا الفرع إضافة نوعيه لقطاع التدريب في اقليم الشمال.
وأضاف سمارة بأنه قد تم تزويد الفرع بكادر يتميز بالكفاءة والخبرة الفنية العالية من أبناء محافظة إربد، وتم شمولهم بمظلة الضمان الاجتماعي وكافة المزايا التي يضمنها لهم قانون العمل الأردني .
وأضاف سمارة بأن فرع أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في الشمال يمثل حالة غير مسبوقة من الكفاءة والتميز بتجهيزاته المتقدمة وكادره التدريبي المتميز وقدرته على تلبيته المتطلبات التدريبية لسوق العمل في إقليم الشمال، المتمثلة بتقديم افضل انواع التدريب المهني التي تمكن خريجي فرعنا بالشمال من دخول سوق العمل بثقة وإقتدار.
واكد سماره على أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية في مساعدة خريجيها في الحصول على فرص عمل داخل وخارج المملكة الاردنية الهاشمية.
ولإضافة روح المرح لحفل الإفتتاح فقد تم توزيع مجوهرات ومنتجات عناية بالشعر كهدايا من خلال مسابقات في نهاية الحفل شارك فيها جميع الحضور، لتنتهي الأمسية كما بدأت بكل محبة وسعادة وامتياز.

وفيما يلي صورا من حفل الافتتاح المتميز :

.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة