” نساء على خطوط المواجهة”

حرير

”Women on the Front Lines”

“نساء على خطوط المواجهة”

تحيـة طيبـة و بعـد،

تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأكرم الدكتورعمر الرزاز . وبعد النجاح المتميز الذي حققه المؤتمر في العامين الماضيين.

تنظم مؤسسة مي شدياق وللمره الثالثة في الاردن مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة” وذلك يوم الخميس الموافق 6/12/2018 في فندق الفور سيزنز- عمان.

يلقي المؤتمر الضوء على قصص نساء رائدات في مجال القيادة والتغيير والإستدامة في مختلف القطاعات، ممن قدمن حلولاً مثلى لبناء المجتمع ودفع عجلة التنمية الإقتصادية والسياسية ، والمحافظة على المعايير الأخلاقية.

وذلك بحضور ومشاركة نخبة من أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام والسياسة والإقتصاد على مستوى العالم ، إلى جانب ممثلين ورجال اعمال عن قطاع الأعمال والإقتصاد.

وسيتضمن المؤتمر حلقات نقاشية متعلقة بدور المرأة ومشاركتها في صنع القرار، ودور المرأة الفعال في عملية التنمية، ودور المرأة الريادية في عالم الأعمال واتخاذ إجراءات استثنائية للدفاع عن الإنسانية.

يشارك في المؤتمر وزراء واعلاميين من داخل وخارج الاردن ووزراء سابقين من داخل وخارج الاردن وقد تم دعوة متحدثين واعلامين وفنانين للمشاركة بفعاليات المؤتمر والجلسات الحواريه للتحدث عن خبرتهن نذكر منهم التاليه : الفنانة اليسا من لبنان ، والاعلامي ريكاردو كرم، الاعلامي زافين كيومدجيان من لبنان ،الاعلامية منتهى الرمحي من فلسطين ، والاعلامية زينة اليازيجي من سوريا ، الاعلامية فضيلة سيوسي من الجزائر ..

مقالات ذات صلة