دي نيرو يعاود إنتقاد ترامب بوصفه “رئيسا للعصابات”

حرير – قال الممثل روبرت دي نيرو  ، 76 عاماً ، إنه “لا يستطيع الانتظار لرؤية (ترامب) في السجن” عندما سئل عن موقفه من  التحقيق في إقالته .

وأضاف “لا أريده أن يموت ، أريده أن يذهب إلى السجن”.

ووصف دي نيرو بقاء ترامب في منصبه  بأنها  يشكل “مشكلة “.

وقال “لدينا رئيس عصابات يعتقد أنه يستطيع فعل أي شيء يريده … المشكلة هي أنه إذا نجح في ذلك فعلينا إذن جميعنا ان نواجه مشكلة.”

وأضاف دي نيرو “إن مرارة الناس من حوله الذين

يدافعون عنه فعلاً  ” الجمهوريون ” مروعة، ويجب علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك”.

وتابع دي نيرو بالقول:  الموضوع عند الحديث عن علاقة ترامب مع وسائل الإعلام التي تكتب عن أفعاله. إنه بشكل واضح  كعلاقة العصابات مع بعضها البعض… “إنه استياء من الناس الذين  لا يحبون ذلك ، هكذا يقولون  (كلمة بذيئة) انت.

سنعلمك الناس”. “الأشخاص الذين لديهم الحس السليم ويرون ما يحدث في هذا العالم ، وفي هذا البلد ، لا يستطيعون فعل ذلك. إنه عار ،

أن تصرف (الجمهوريون) بالدفاع عنه يشكل فعلا سيئا للغاية.”

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها دي نيرو عن ترامب.

في سبتمبر / أيلول ، أخبر برايان ستيلتر في “مصادر موثوقة” على شبكة سي إن إن بأنه يعتقد أن الديمقراطيين “ليس لديهم خيار” سوى عزل الرئيس.

وقال الممثل ي نيرو : “لا توجد طريقة للتغلب عليه”. “لقد فعل هذا الرجل كل ما هو ممكن من السوء، و أسوأ بكثير مما كنت أعتقد ، على الإطلاق.

في اليوم التالي لانتخابه ، قلت ،” حسنًا ، سأمنحه فرصة. أنت لا تعرف أبدًا “. إنه أسوأ مما كنت أتخيله … هذا الرجل يجب ألا يكون رئيسًا ، ”

في جوائز توني لعام 2018 ، تصدر دي نيرو عناوين الصحف عندما صرخ قائلاً: “(كلمة بذيئة) ترامب!” على خشبة المسرح ، على الرغم من أن الرقيب من منع تمرير ذلك للبث.

مقالات ذات صلة