أربع مزايا فريدة تجعل Huawei FreeBuds 3 أكثر من مجرد سماعات!

 

حرير – أصبحت التكنولوجيا في الوقت الحاضر عنصراً أساسياً في حياتنا اليومية، سواء من خلال مساعدتنا على إنجاز أعمالنا، أو التواصل مع أحبائنا، أو الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة. ولهذا السبب، فإنه يتعين على الأجهزة التي نستخدمها أن تعمل بسلاسة تامة لتواكب احتياجاتنا من أي مكان وفي أي زمان.
وينبغي للتكنولوجيا أن تتكامل مع أنماط حياتنا الحافلة بالمشاغل، من خلال سهولة استخدامها ومزاياها الكثيرة والمتنوعة. ولا تشكل سماعات الرأس استثناءً لذلك، ولا سيما سماعات Huawei FreeBuds 3 التي تتيح لك فرصة خوض تجارب غامرة على النحو الذي تفضله.

ضجيج أقل لتجربة استماع غامرة

تتمثل السعادة أحياناً في أشياء بسيطة مثل ارتداء سماعات الأذن والاستماع إلى موسيقاك المفضلة أثناء عودتك إلى المنزل بعد يوم عمل حافل. عند النقر مرتين، تتيح لك سماعات Huawei FreeBuds 3 الفرصة للانفراد بنفسك في عالمك الخاص والراحة من ضغوطات العمل.

وتعدّ سماعات Huawei FreeBuds 3 أول سماعة بلوتوث في العالم مزودة بتصميم Open-Fit مريحة الارتداء ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، ما يتيح لك إمكانية التمتع بأروع تجارب الاستماع الصوتية بفضل بنيتها الهندسية فائقة التطور. وحتى عند جلوسك في المقاهي أو المطاعم المزدحمة ذات الضجيج العالي، لن تواجه أي صعوبة في الاستماع إلى موسيقاك المفضلة. ولا ينطبق ذلك على الموسيقى فحسب، وإنما يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية دون أن يزعجك الضجيج المحيط بك.

وتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3 تجارب الاستماع الاستثنائية من خلال جمع الأصوات المحيطة ثم إلغائها، سواءً كانت عبارة عن أصوات هطول المطر الغزير، أو الحركة المرورية المزدحمة. ولزيادة دقة التجربة الصوتية ونقائها، تم تزويد السماعات بميزة استشعار العظم التي تستخدم الاهتزازات الناتجة عن حركة الرأس لإزالة أي تشويش ناجم عن الضجيج المحيط. وباختصار، يعني ذلك أن الشخص الذي يتحدث معك عبر الهاتف يمكنه سماع صوتك بجودة عالية. ولاحظ مهندسو هواوي أيضاً أن إجراء المكالمات في الأيام العاصفة يمكن أن يؤثر بشكل كبير على جودة المكالمات الهاتفية، ولذلك قاموا بابتكار حل ذكي تمثّل في تصميم قناة ميكروفون خاصة لإلغاء الضجيج الناتج عن هبوب الرياح، ما يتيح لك إمكانية التمتع بتجارب صوتية فائقة الوضوح.

تناسب محيطي أفضل لتوفير راحة أكبر.. وتجربة موسيقية تضاهي جودة الاستوديوهات

تصبح الأجهزة عند تصميمها بشكل جيد أكثر ارتباطاً بمستخدمها، حيث تتكامل معه بكل سلاسة حتى أنه ينسى في بعض الأحيان أنها إحدى الابتكارات التقنية. وتندرج المستويات الرفيعة من الراحة في صميم فلسفة تصنيع سماعات Huawei FreeBuds 3، والتي ترتكز على تصميم Open-Fit مريحة الارتداء لتصبح الخيار الأمثل للارتداء لفترة طويلة، دون أن تتسبب بأي ضغوطات على أذنيك. وتتكامل هذه المزايا الفريدة مع تقنياتها المتقدمة والمصممة خصيصاً لتوفير تجارب موسيقية تضاهي جودة الاستوديوهات. وتتوفر هذه السماعات بلونين كلاسيكيين هما الأبيض أو الأسود، ما يضفي عليها طابعاً استثنائياً من الأناقة العصرية، لتشكل بذلك الخيار الأمثل للارتداء في جميع المناسبات.

تقنيات متطورة توفر أداءً سلساً وبكل سهولة

ينبغي للتكنولوجيا أن تواكب تفضيلات المستخدم، وأن تعمل بشكل مثالي في كل مرة يتم استخدامها فيها. وتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3 تجربة استخدام غامرة بفضل تزويدها بمعالج Kirin A1 من هواوي، والذي يوفر لك إمكانية التمتع باتصال مستقر، وسرعة في الاتصال وإعادة الاتصال مع الأجهزة المقترنة، وبذلك لن تقلق بشأن المكالمات الفائتة، أو فقدان اتصال البلوتوث عندما تكون بأشد الحاجة إليه.

بطارية كافية لمواكبة جميع احتياجاتك

من المرجح أننا جميعاً مررنا بتجربة تتمثل في عدم القدرة على العثور على شاحن، واقتراب شحن الجهاز الذي نستخدمه من النفاد. ولحسن حظك، لن تواجه هذه المشكلة على الإطلاق مع سماعات Huawei FreeBuds 3، إذ من الممكن شحنها بسرعة عبر توصيلها بمنفذ USB Type-C، أو عبر الشحن اللاسلكي فائق السرعة. ومن الممكن أيضاً شحن السماعات باستخدام ميزة الشحن اللاسلكي العكسي، عبر وضع علبة الشحن على الوجه الخلفي لأحد هواتف هواوي الذكية والمتوافقة معها. ويتيح ذلك للسماعات العمل لمدة 4 ساعات متواصلة عند كل عملية شحن، ومن الممكن أيضاً أن تصل هذه المدة حتى 20 ساعة عند استخدام علبة الشحن، وبالتالي يمكنك التمتع بهذه السماعات في جميع الظروف.

وعندما تصبح أنماط حياتنا أكثر انشغالاً، تزداد المتطلبات التي نتطلع للحصول عليها من التقنيات المتقدمة. وتدرك هواوي هذه الحقيقة جيداً، لذلك فإنها توفر لعملائها من خلال سماعات Huawei FreeBuds 3 مستويات جديدة كلياً من الراحة، فضلاً عن تجارب صوتية تضاهي جودة الاستوديوهات، وأرقى درجات الموثوقية في الأداء.

إذا كنت ترغب باقتناء إحدى أبرز السماعات اللاسلكية وأكثرها تقدماً من هواوي حتى اليوم، لا تتردد في الحصول على سماعة Huawei FreeBuds 3 والمتاحة حالياً بسعر 159 ديناراً، عبر زيارتك لأيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي أو عبر متجر هواوي الإلكتروني

https://(https://huaweieshop.jo/)

لتستمتع بتجربة صوتية فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة