تعطل النظام الإلكتروني في شركة الكهرباء الاردنية يسبب ارباكا شديدا للمواطنين

حرير – لليوم الثاني على التوالي، تدخل شركة الكهرباء الاردنية في حالة ارباك غير مسبوقة بعد استمرار تعطل النظام الإلكتروني المسؤول عن جميع أعمالها في كافة مكاتبها.

النظام الإلكتروني المتعطل منذ يومين هو المتحكم بدفع الفواتير، والاستعلام عن المعاملات، والبدء باجراءات الحصول على اشتراكات جديدة، واستعادة التيار الكهربائي عند انقطاعه، مما تسبب بحالة استياء للمواطنين المراجعين.

وفيما يعتبر النظام الإلكتروني شريان حياة شركة الكهرباء الأردنية، يتساءل المواطنون عن مدى قدرة إدارة شركة الكهرباء او ادارة الشركة المسؤولة عن تنفيذ برامج النظام الإلكتروني عن معالجة اعطال قد تفوق ذلك.

موظفو المكاتب، عند مراجعتهم وسؤالهم عن المدة التي سيستمر عليها الحال، يجيبون بعدم معرفتهم بأسباب الانقطاع او موعد عودته، مما ادخل المراجعين  في حالة من الاستياء نتيجة تأخر عودة التيار الكهربائي لمنازلهم واعمالهم، وتأجيل إنهاء معاملاتهم.

حالة تعطل النظام الإلكتروني في مكاتب شركة الكهرباء الاردنية، للمربع الأول الذي لم نخرج منه بعد والذكرى المشؤومة لانقطاع التيار الكهربائي قبل اقل من عام،الذي أعلنت فيه الشركة حينها عدم مسؤوليتها عن أي من تبعاته.

 

مقالات ذات صلة