الطراونة يلتقي مدير عام معهد التخطيط العربي في دولة الكويت

حرير – أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الدور المهم للبرامج والجهود التي يبذلها معهد التخطيط العربي في الكويت تجاه تنمية المنظومة الإدارية والدعم المؤسسي لبرلمانات الدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية، مشيدا بالدور الذي تضطلع به دولة الكويت حيال العديد من القضايا العربية.

واشاد الطراونة خلال استقباله بدار مجلس النواب اليوم الاثنين مدير عام معهد التخطيط العربي في دولة الكويت، التابع لجامعة الدول العربية، الدكتور بدر عثمان مال الله بالتوجه نحو استحداث أنماط إدارية غير تقليدية، من شأنه الإسهام في النهوض بالمنظومة الإدارية، ما يعود إيجابا على مستوى الأداء المطلوب، داعيا الى توحيد الجهود العربية في العديد من المجالات لا سيما البرلمانية منها.

من جانبه، أشاد مال الله بالعلاقة التي تجمع المعهد بمجلس النواب الاردني، مقدرا المواقف البرلمانية المعلنة للمجلس في جميع المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية حيال العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأشار إلى تطابق وجهات النظر الكويتية والأردنية تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية، مستعرضا الاهداف التي يسعى المعهد الى تحقيقها ودوره في تنمية الجوانب الإدارية والاستشارية عبر إعداد الخطط والبرامج التدريبية لتأهيل الكوادر العربية.
وحضر اللقاء أمين عام مجلس النواب عبد الرحيم الواكد، ومدير عام مكتب رئيس مجلس النواب عواد الغويري، –(بترا)

مقالات ذات صلة