القبض على سارقي ” إطارات ” مركبة في شفا بدران بزمن قياسي

قال مصدر امني انه وبتوجيهات من مدير الامن العام كثفت كوادر بحث جنائي شمال عمان من جهودها للكشف عن حادثة السرقة التي تعرضت لها مركبة احد الطلاب اثناء اصطفافها ظهراً امام الجامعة التي يدرس فيها الطالب .

واضاف المصدر انه وبالرغم من قيام مرتكبي السرقة بممارسة هذه الجريمة في وضح النهار غير مبالين بما حولهم ، حيث تمكنوا من تنفيذ عملية السرقة للاطارات الاربعة للمركبة دون رصدهم بأي كاميرا مراقبة موجوده او حتى مشاهدتهم من قبل المواطنين او طلاب الجامعة في تلك المنطقة ، الامر الذي شكل صعوبة في تحديد هويتهم.

وبين المصدر  ان احترافية كوادر ادارة البحث الجنائي ، استطاعت وبوقت قياسي من تحديد المحل الذي قام بشراء الاطارات ، حيث تم تحديد هوية الفاعلين و تم القاء القبض عليهم وتوديعهم للمركز الأمني ، و بوشرت التحقيقات معهم واعترفا بارتكابهم للسرقة ، حيث سيتم تحويلهم للجهات القضائية المختصة .

بدوره قدم الطالب الشكر والتقدير والعرفان لكافة كوادر الأجهزة الامنية في مديرية الامن العام وعلى وجه الخصوص مدير الامن العام فاضل باشا الحمود ، وكوادر بحث جنائي شمال عمان على ما بذلوه من جهد بإلقاء القبض وبزمن قياسي على مرتكبي سرقة اطارات مركبته.

مقالات ذات صلة