ريل كوزماتكس تكرم كل موظفيها

حرير – ضمن توجهها الإيجابي وفهمها الواضح لأهمية تنفيذها  برامج مسؤولياتها الإجتماعية فإن شركة “Real cosmetic’s” لم تهمل الأهمية القصوى لرعاية مستخدميها كعنصر هام من عناصر إستراتيجيتها الإدارية المتعلقة بالقيام بمسؤولياتها الإجتماعية نحوهم .

ضمن هذا الإطار وبلفته اكثر من رائعة وكمثال يحتذى به قام السيد” اياد سماره” بإغلاق ابواب معارضه التجارية (Real cosmetics) لتكريم موظفيه دون استثناء مساء الثلاثاء الموافق 10/12/2019  بإقامة حفل عشاء  تكريمي تخلله فعاليات  تكريمية مختلفة  لهم على مجهودهم خلال السنه وذلك في فندق الف ليله وليله.

وفعلا كانت ليله بألف ليله بدأت من خلال الاعلان اللطيف الذي نشر على صفحات التواصل الاجتماعي معتذرا لزبائنه بإغلاق المعارض الساعة الخامسة قائلا :” زي ما دلعنا زباينا صار دور ندلع موظفينا وعشان هيك رح تسمحولنا بإغلاق معارضنا الساعة الخامسة)
وبدأت فعاليات هذا الحفل بعشاء بأجواء رائعة وتكريم جميع الموظفين بكلمة لا مثيل لها، شكر فيها الجميع بالاسم ولن ننسى ابدا مفاجأة عروسين بالشركة بفرقة زفة قامت بزف العروسين ولم يتوانى صاحب الشركة بالوقوف بجانبهم بشكل يدل على علاقة الأبوة قبل العمل.
وبلفته كلها تواضع وعرفان قام بخدمة الموظفين وهم جالسون ليؤكد بأنه منهم وبأنهم عائلة واحدة.

ولم تنتهي حكاية الف ليله وليله إلا بعد أن قام المدير العام السيد إياد سمارة بتوزيع جوائز عينية على الحضور وتذاكر سفر للموظفين .

وفيما يلي بعض الصور  التي توثق جانبا من هذا الحفل الرائع ليكون مثالا يحتذى به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة