أمازون تختار “توازن” ليكون التطبيق المعتمد للتأمل على “أليكسا” بنسختها العربية

 

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، في 9 ديسمبر 2021: اختارت أمازون، الشركة الأمريكية الرائدة للتجارة الإلكترونية، “توازن”، التطبيق العربي الرائد للتأمل واليقظة الذهنية باللغة العربية، شريكاً رسمياً لمتجر “مهارات أليكسا” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. جاء ذلك خلال حفل رسمي في مدينة الرياض، حيث سيتمكن المستخدمون من طلب جلسات التأمل المتوفرة على تطبيق توازن بأمر صوتي.

وتعكس هذه الشراكة التزام “توازن” بتوفير تطبيق اليقظة والتأمل باللغة العربية عبر المزيد من المنصات والأجهزة في المنطقة. واحتفالاً بهذه الشراكة المثمرة، وخلال فترة قريبة، ستقدم توازن لمستخدمي “أليكسا” خصمًا حصريًا، بنسبة 70 % عند اشتراكهم في “توازن بريميوم”.

وحول الموضوع ، قالت سونا زعبي عثمان، المؤسسة والرئيس التنفيذية لشركة توازن:”نفخر باختيارنا كشريك من شركاء إطلاق مهارات “أليكسا” العربية، واجتياز عملية تدقيق الجودة الصارمة لفريق أمازون، حيث نعتبر ذلك تأكيدًا على الجودة العالية للتأملات العلمية، وقصص النوم والموسيقى المتوفرة على تطبيق توازن”.

وأضافت عثمان: “تتمثل مهمة تطبيق توازن في توفير أدوات الوعي العاطفي والنفسي لكل متحدث باللغة العربية في جميع أنحاء العالم، ومنحهم تجربة فريدة للتأمل واليقظة بلغتهم الأم”.

من الجدير بالذكر أنه تم إطلاق تطبيق توازن في عام 2019، وهو أول تطبيق للتأمل واليقظة باللغة العربية. كما تم تطوير مكتبة توازن المتنامية من قِبل كبار علماء النفس، حيث تشتمل على مجموعة مبتكرة لممارسات التأمل واليقظة القصيرة والموجهة، وموسيقى الاسترخاء المبنية على علم الأعصاب، إضافة إلى تأملات الأطفال والمراهقين وقصص وقت النوم، والبودكاست المتخصص. يتوفر التطبيق على Apple Store وGoogle play

للمزيد، يمكنكم زيارة موقع تطبيق توازن الإلكتروني: www.tawazonapp.com

 

-انتهى-

 

نبذة حول تطبيق “توازن”:

 

تأسس “توازن”، التطبيق العربي الرائد في مجالات اليقظة الذهنية والوعي الذاتي، في عام 2019، ومقره فلسطين، بهدف إحداث تغيير إيجابي في حياة كل عربي، وخلق مجتمعات أكثر هدوء وطمأنينة.

يعمل “توازن” من خلال مكاتبه في أبوظبي وفلسطين، مع انفتاحه على العديد من الفرص والتوسع نحو مدن جديدة في المستقبل.

حصل “توازن” على جوائز عدة، منها: مسابقة الشركات العربية الناشئة التي أطلقها منتدى MIT، كما تم اختياره من بين 8 شركات للإصدار الثاني من مسابقة HUB71 MENA.  وأوصت لجنة الإنقاذ الدولية باستخدامه رسمياً على موقعها. https://doc.rescue.org/ar/. يتوفر التطبيق على Apple Store وGoogle play.

 

للمزيد من المعلومات الإعلامية، يمكنكم التواصل مع:

 

مريم ريان

مديرة تسويق المحتوى والعلاقات الإعلامية

بريد إلكتروني: maryam@tawazonapp.com

موقع إلكتروني: https://tawazonapp.com/ 

أو من خلال البريد الإلكتروني: info@tawazonapp.com

 

مقالات ذات صلة