الجاغوب: قنوات عربية تنتهج الأسلوب الإسرائيلي للهجوم على الشعب الفلسطيني

هاجم منير الجاغوب، رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة (فتح)، بعض القنوات الإخبارية العربية، التي تُهاجم الشعب الفلسطيني، ومواقفه من القضايا العربية.

وقال الجاغوب عبر صفحته بموقع (فيسبوك): “الآن بعض القنوات والفضائيات العربية، تدير مشروع (أسرلة) الجماهير العربية، وكي وعيها، وإخضاعها لسياسة ونهج، تقبل إسرائيل المحتلة، والعمل على جعلها جسماً طبيعياً في المنطقة عن طريق استضافة وعمل مقابلات مع شهاد زور على التاريخ، ومازلنا نراهن على وعي الشعوب والجماهير العربية، التي لن تنجر إلى مشروع الأسرلة، الذي أصبح واضحاً وضوح الشمس.

وأضاف: “قيام بعض الفضائيات العربية، بفتح فضائها لتذكير شعوبها بموقف الفلسطينيين من غزو الكويت أو الحديث عن شتيمة هنا أو هناك، صدرت من بعض الفلسطينيين، فهو وسيلة أسرلة وكي وعي، هدفه شيطنة الفلسطينيين؛ لتبرير ولغرس تطبيعهم الخياني، بوسط الشعوب العربية”.

وأوضح، أن من أسرلة المجتمعات العربية، التي تشرف عليه بعض الأنظمة العربية، مهاجمة الذباب

الإلكتروني للفلسطينيين ونضالهم على مدار الساعة، ولا يذكر الاحتلال الإسرائيلي بكلمة، ,نقول لكل هؤلاء: عدونا وعدوكم وعدو الإسلام هو الاحتلال الإسرائيلي، أنتم لستم خصوماً لنا، أنتم أشقاء، ولا تكونوا عوناً للاحتلال ضد إخوتكم الفلسطينيين.

 

مقالات ذات صلة