وزير الداخلية يحضر قداس منتصف الليل بكنيسة المهد في بيت لحم مندوبا عن الملك

حرير _ مندوبا عن جلالة الملك عبد الله الثاني، حضر وزير الداخلية مازن الفراية، قداس منتصف الليل في كنيسة المهد في مدينة بيت لحم بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

وحضر القداس رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية نيابة عن الرئيس محمود عباس وعدد من الشخصيات السياسية الفلسطينية ورجال دين مسيحيون ومسلمون من جميع أنحاء العالم.

وألقى بطريرك القدس والأردن وسائر الديار المقدسة بيير باتيستا بيتسابالا عظة قداس منتصف الليل في كنيسة القديسة كاترينا (كنيسة المهد).

ودعا أن يعم السلام والمحبة والتسامح بين جميع البشرية من أجل العيش بأمن وسلام وازدهار، مطالبا جميع اتباع الديانات الثلاثة إلى الجنوح نحو الإيمان والمحبة والسلام والتسامح بدل الكراهية والحقد والاقتتال.

ونقل الفراية تحيات وتهاني جلالة الملك إلى المسيحيين في فلسطين بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وتمنياته لهم بعام يزخر بالمحبة والأمن والسلام.

وأكد خلال لقائه رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية وفاعليات مسيحية في بيت لحم، قبل قداس منتصف الليل، متانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل الوزير الفراية بمدينة رام الله والذي نقل تحيات جلالة الملك للرئيس الفلسطيني وتأكيد جلالته دعم الأردن ووقوفه الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في نيل حقوقه العادلة والمشروعة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

بترا

مقالات ذات صلة