طبكان تطلع الى توسيع شبكتها الرقمية

 

حرير – أعرب المدير التنفيذي لشبكة طبكان نضال يوسف عن تطلعه الى توسيع شبكة طبكان الرقمية بالسياحة العلاجية لتشمل جميع الاطباء والطواقم و والمؤسسات والمراكز الطبية الاردنية ودول المنطقة لتحقيق التطور المنشود في السياحة العلاجية والسفر الصحي.

وكانت طبكان من ضمن المؤسسات الريادية التي شاركت بمعرض منتدى السياحة العلاجية والسفر الصحي الدولي الذي نظمته جمعية المستشفيات الخاصة الأردنية وبالتعاون مع جهات دولية ووطنية معنية نهاية الشهر الماضي وبمشاركة دولية واسعة .

وقال يوسف “تشرفنا بزيارة راعي أعمال المنتدى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز جناح طبكان بالمعرض وإطلاعه على دور طبكان في إستخدام التكنولوجيا والتسويق الألكتروني لدعم وتطوير السياحة العلاجية في الأردن والمنطقة “. وأضاف أن عددا كبيرا من المشاركين من أطباء وخبراء ومعنيين بالسياحة العلاجية والسفر الصحي يمثلون جهات رسمية وغير رسمية دولية ووطنية قد زاروا جناح طبكان وأطلعوا على خدماتها الرقمية التكنولوجيه متطلعين إلى تعاون مستقبلي يثري ويحفز نحو الاستثمار في تكنولوجيا السفر الصحي المتنامي بالمنطقة .

ومنصة طبكان من النظم الرقمية الرائدة في حجز المواعيد والعلاجات الطبية والصحية بالشرق الأوسط وساهمت خلال العامين 2018 و 2019 بوصول ما يزيد عن أربعة آلاف مريض ومريضة للعلاج بالأردن,وحسب مدير العمليات في طبكان سامر الطراونه ” نأمل الوصول الى أكبر عدد من المرضى من خارج الأردن وذلك من خلال المبادرات التكنولوجية النوعية التي تتيحها طبكان ومنها مركز الإتصال الطبي Medical Call Center الأول بالمنطقة والذي يقدم خدماته على مدار الساعة إضافة الى عدد من البرامج التقنية والفنية النوعية والريادية التي تتيحها طبكان .

وطبكان توجه المرضى نحو الخِيارات الصحيحة عبر الإستعانة بما يُعرف بالذكاء الإصطناعي Artificial Intelligence الذي يعتبر ثورة في عالم السياحة العلاجية والسفر الصحي بالمنطقة .

مش سلايدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة