تشكيلات إدارية في وزارة التربية والتعليم – أسماء

قرر وزير التربيه والتعليم، الدكتور عمر الرزاز، إجراء عدد من التشكيلات الإدارية في مركز الوزارة.

وجاءت التشكيلات التي تضمنت التكليف بالوكالة، استنادا لأحكام المادة 92/د  من نظام الخدمة المدنية ه رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته.

وشملت التشكيلات  تكليف الدكتور مصطفى عبدالله الروسان محمد توفيق الروسان، مديرا لمديرية القضايا القانونية في إداره الشؤون القانونيه بالوزارة، وفايز خليل محمد المعاريف مديرا لمديرية الشؤون الإدارية في مركز الوزارة، ونضال عصام فخر الدين البخاري مديرا لمديرية العلاقات العامة، والدكتور عيسى لافي حسن الصمادي مديرا لمديرية التشريعات التربوية في إداره الشؤون القانونية.

كما شملت تكليف فواز محمد فوزي عبد الحافظ الحموري مدير لمديرية العلاقات الثقافية في إدارة العلاقات الثقافية والبعثات، ومحمد عبد العزيز سالم المناصير مديرا لمديرية الحسابات في إدارة الشؤون المالية، والدكتور عبد المجيد مرتضى إبراهيم الجعفري مديرا لمديرية صندوق الإسكان في إداره الشؤون المالية، والدكتور محمد عبد الرزاق مفلح الجدوع مديرا لمديرية المتابعة والتقييم وضبط الجودة في إداره الإشراف والتدريب التربوي.

وشملت أيضا تكليف عبد الله سهو نصار الناصر مديرا لمديرية برامج الطلبة المعوقين في إداره التربية الخاصة، وهشام عطيه سلامة القواسمة مديرا لمديرية النشاطات الثقافية والفنية في إدارة النشاطات التربوية.

 

مقالات ذات صلة