افتتاح جناح الأردن بمعرض الخليج الغذائي الدولي

 

حرير_افتتحت القنصل العام الأردني بالإنابة في دبي والإمارات الشمالية، شفا العموش، الجناح الأردني في معرض الخليج الغذائي الدولي (غلف فود) بدورته الحالية الرابعة والعشرين.
واكدت العموش على هامش افتتاح المعرض الذي تشارك فيه 44 شركة اردنية، أهمية المعرض الذي يعد فرصة للتواصل بين أقطاب القطاع الخاص في عدد كبير من الدول المشاركة.
وقال نائب رئيس جمعية المصدرين الأردنيين أحمد الخضري: إن المعرض يعد فرصةً لرجال الأعمال للاطلاع على مختلف التجارب في الدول الشقيقة والصديقة، خاصة مع تنامي الانفاق الاستهلاكي على مستوى العالم، والذي يتطلب مواكبة أحدث التطورات في قطاع الأغذية.
وقال: إن المشاركة الأردنية تعكس الوجود الفاعل للمنتج الأردني في مثل هذه التظاهرة الكبيرة والتي تجمع كبرى الشركات في المنطقة والعالم، كما تعد منصة مهمة للتعريف بالمنتج الأردني وجودته.
وتتنوع مشاركة المصنعين الأردنيين على قطاعات عدة في المعرض، منها قطاعات اللحوم الحمراء والبيضاء، والعصائر، والبوظة، والأغذية الجاهزة المبردة والمجمدة والمعلبة، والألبان، والمعكرونة، والمعجنات، والزيوت النباتية، والقهوة بأنواعها.
يذكر أن المعرض الذي يستمر خمسة أيام، تنظم المشاركة الأردنية فيه جمعية المصدرين الأردنيين، بالإضافة الى 5 آلاف جهة عارضة إقليمية وعالمية، تمثل 120 بلداً في العالم.

مقالات ذات صلة