زوجة بن سلمان تلفت الأنظار بحضورها “ليالي المشراق”- (تغريدات)

لفتت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز، زوجة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأنظار بعد حضورها ورعايتها فعاليات “ليالي المشراق” في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

وفي تغريدة على صفحتها بموقع “تويتر”، علّقت المدربة الاجتماعية هالة كاظم والتي ألقت كلمة خلال الفعاليات: “تشرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد والشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي. وكم أسعدني لقائي الجميل والثري معها ومع نخبة رائعة من الأميرات والسيدات السعوديات وبتفاعلهم الرائع”.

وتضمنت الفعالية التي تستمر حتى يوم الخميس المقبل “العديد من الأنشطة الاجتماعية، الثقافية والفنية، وتشمل (معرض تاء) الذي يسلط الضوء على شخصيات نسائية مؤثرة في المجتمع العربي، و(أبواب الفرج) وتتمثل في أبواب من التراث السعودي القديم، بالاضافة إلى (المقهى الثقافي) الذي يضم عدداً من الجلسات الثقافية الحوارية بين شخصيات مؤثرة وملهمة و(جمهور المشراق)، و(لوحات من بلادي) لتقديم عروض فلكلورية من عدة مناطق بالمملكة”.

جمعية النهضة

@alnahda_ksa

ولأن ليالي الشتاء غير ننتظركم في ٢ الفعاليه الفريده من نوعها ما بين الثقافه والموسيقى والفنون في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي (قصر المربع) للمزيد من التفاصيل عن الفعاليه وحجز التذاكر عن طريق الرابط @almeshraq https://stytickets.com/event/almeshraq-2/ 

وكان قد علق ولي العهد السعودي، رداً على سؤال صحافية فرنسية، عن امكانية اصطحاب زوجته معه في زيارته المقبلة لفرنسا، خلال مؤتمر صحافي جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في باريس، قائلا: “انه وزوجته يريدون لأبنائهما أن يعيشوا حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء، والضغط السياسي”.

وأضاف بن سلمان، أن لديه زوجة، وأربعة أبناء، وانهم حريصون على “أن حياتهم الطبيعية البسيطة، لا تتأثر بسبب موقعي ومنصبي اليوم”.

ويذكر أن بن سلمان (33 عاماً) متزوج من إبنة عمه، سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، ولديه أربعة أبناء هم: سلمان، ومشهور، وفهدة، ونورة، ومنذ استلامه ولاية العهد، لم تظهر زوجته، أو أي من أبنائه على الإعلام بشكل نهائي.

Embedded video

أخبار السعودية@SaudiNews50

فيديو ..
.
كيف أجاب ولي العهد عن سؤال إمكانية اصطحاب زوجته إلى فرنسا في زيارته القادمة؟.
.
.

2,862 people are talking about this

وحدة.@mtdthra

المغردين يتناقلون رعاية الاميرة سارة بنت مشهور لحفل ويذكرون انه “ولأوول مررره” “ظهوووور” للعلم سبق ورعت محافل اعتقد اخرها في جامعة الملك سعود وممنوع التصوير مثل غيرها
.
شخصية لطيفة ومريحه وهادئه وأفضل لها تكون موجودة عن بُعد وبحدود نسائي ضيق بما يتناسب مع بيئتنا وشخصيتها الرقيقة.

مقالات ذات صلة