حماس: خياران امام نتنياهو.. اما ان يحاكمه بنو جلدته او يحاكمه رجال القسام

حرير- قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عزت الرشق، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أقر خلال ظهوره الأخير، أن المقاومة الآن هي من تشترط، هي صاحبة اليد العليا في الميدان.

وأضاف عبر قناته على موقع “تليجرام”، اليوم الأحد: “ظهر نتنياهو اليوم وحيدا منبوذا حتى من أركان حربه، مثل الكلب الأجرب، يحاول فاشلا الهروب من إخفاقاته المتتالية”.

وتابع: “ثم يتحدث عن شروط حماس التي لا يمكنه قبولها، مقرّا أن المقاومة الآن هي من تشترط، هي صاحبة اليد العليا في الميدان، وهي بإذن الله من ستنهيه ثم ستنهي الاحتلال برمته.. سيرضخون وسوف تنتصر غزة قريبا بإذن الله”.

وأشار: “يواصل رئيس وزراء الاحتلال القتال بجيش مهزوم يذوق أصناف الموت كل لحظة على أرض العزة، وجمهور منقلب عليه بعد أن بات لا يحتمل كذبه المتواصل، فأمامه خياران؛ إما أن يرضخ للمقاومة فيحاكمه بنو جلدته، أو أن يواصل الحرب فيحاكمه رجال القسام”.

وأكد: “أمام سيل الدماء والتضحيات والصمود الذي قدمه شعبنا الفلسطيني، لابد من وقف العدوان أولا وقبل كل شيء..وإن الهدن المؤقتة و المجتزأة صارت وراءنا. ولن يقبل شعبنا بأقل من كسر كل القيود ليعيش الحرية الكاملة التي تليق بتضحياته.. أليس الصبح بقريب؟”

مقالات ذات صلة