الامن العام يستقبل الشنيك المتأهل لبطولة العالم للريشة الطائرة

استقبلت مديرية الأمن العام “بطل الأردن في رياضة الريشة الطائرة”، اللاعب بهاء الدين الشنيك من مرتب مديرية الأمن الدبلوماسي والدوائر، لدى وصوله فجر أمس إلى مطار الملكة علياء الدولي، قادما من جمهورية الصين الشعبية بعد تأهله لبطولة العالم النهائية للريشة الطائرة، والتي ستقام في تموز (يوليو) المقبل في الصين.
ويعد هذا الانجاز الأول من نوعه للأردن، منذ تأسيس اتحاد الريشة الطائرة في العام 1993م، وجرت مراسم استقبال البطل الرياضي الأردني الشنيك، وسط حشد كبير من زملائه وذويه وعشاق رياضة الريشة الطائرة، بحضور مدير مديرية الأمن الدبلوماسي والدوائر العقيد عبدالله الهويمل، ورئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور حمودة الذيابات.
وقال العقيد الهويمل، أن مديرية الأمن العام مستمرة في إيلاء قطاع الرياضة جل الاهتمام، والوقوف خلف نجوم الأردن في المحافل العربية والعالمية والتحفيز المستمر للرياضيين، ما يجعلهم  قادرين على المنافسة الدولية وتحقيق النتائج المبهرة ورفع اسم الأردن عاليا، مؤكدا بأن مديرية الأمن الدبلوماسي والدوائر شأنها شأن أي وحدة في جهاز الأمن العام، تعمل على توفير الأجواء الرياضية المناسبة لكافة مرتباتها مؤمنة بأن العقل السليم في الجسم السليم. من جانبه، أشاد رئيس اتحاد الريشة الطائرة الذيابات، بجهود مديرية الأمن العام في رفد الاتحادات الرياضية الأردنية، بالكفاءات الرياضية المتفوقة، والدعم الموصول لها، وأن ما حققه بطل الأمن العام لريشة الطائرة شنيك، يعد انجازا لمديرية الأمن العام وللاتحاد الأردني وللوطن، داعيا الجميع الى الاقتداء بقائد الوطن الرياضي الأول جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الرياضيين المميزين، وذلك لما فيه رفعة للوطن في كافة المحافل العالمية.
من جهته، أعرب اللاعب بهاء الدين الشنيك عن اعتزازه وفخره بما حققه للأردن وللشعب الأردني، في إيصال الأردن لنهائيات العالم في رياضة الريشة الطائرة، مشيرا إلى أن هذا الانجاز كان نتاج مسيرته التي استمرت عدة سنين ولاقت الدعم الموصول من جهاز الأمن العام لدى انتسابه له، ومن اتحاد الريشة.
يذكر أن اللاعب الشنيك، يعتبر المصنف الأول عربيا في هذه الرياضة، بعد أن حصل على العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة في اللعب الفردي والزوجي وعلى المستويين الإقليمي والعالمي.

مقالات ذات صلة