تخريج فوج ربيع 2018 في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي

قامت الأكاديمية الملكية لفنون الطهي في 25 من نيسان بتخريج دفعة ربيع 2018 من طلابها تحت رعاية معالي الدكتور وجيه عويس، وبحضور فخامة السفير السويسري في عمان، هانز بيتير لينز. أُقيم الحفل في مبنى الأكاديمية بحضور عدد من ممثلي قطاع السياحة والمؤسسات الداعمة، بالإضافة الى أهالي وأصدقاء الخريجين.

بعد الترحيب بالحضور قام مدير الأكاديمية، الشيف جاك روسيل، بإلقاء كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم، وحثهم على استخدام الأساسيات التي تعلموها في الأكاديمية، واستكمال شق طريقهم في هذا المجال، وقام أيضا بتهنئة ذوي الخريجين وبشكر الداعمين والشركاء. وقام الشيف جاك روسيل بتسليم كل من الخريجين شهادة الدبلوم بفنون الطهي. وقد قام معالي الدكتور وجيه عويس، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، بالقاء كلمة للخريجين وذكر فيها: “لا أبالغ لو قلت بأنكم محظوظون دون غيركم من خريجين آخرين باختياركم هذا المسار التعليمي، ففي الوقت الذي يعاني فيه الخريجون الآخرون لإيجاد فرص عمل؛ فإن فرص عملكم مضمونة داخل الأردن وخارجه دون حاجة لتدريب إضافي، وإن اخترتم إكمال دراستكم، فالأبواب مفتوحة أمامكم بما اكتسبتموه من علم يؤهلكم للنجاح في الطريق الذي ستختارونه.”

وفي نهاية فعاليات التخرج، قام طلاب الأكاديمية بتنظيم حفل استقبال للحضور. علما بأن هذا الفوج يعتبر الفوج التاسع من خريجي الأكاديمية الملكية لفنون الطهي. تتمنى الأكاديمية الملكية لفنون الطهي التوفيق وبداية مستقبل باهر للخريجين المتميزين في هذا المجال المتميز. ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية الملكية لفنون الطهي قد تأسست في العام 2008 كأحدى مبادرات صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية للارتقاء بمستوى التعليم في القطاع السياحي، وإعادة توجيه الشباب والشابات نحو التعليم المرتبط بسوق العمل. علماً بأن الأكاديمية تمنح درجة الدبلوم في فنون الطهي.

مقالات ذات صلة