وفاة الفنان رامز جلال حقيقة أم إشاعة؟!

حرير – تصدر اسم النجم الكوميدي المصري رامز جلال، قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث غوغل في مصر، بعد انتشار شائعة حول وفاته إثر هجوم سمكة قرش عليه خلال تصويره لمقلب جديد من المقرر أن يعرض بموسم رمضان 2020.

وحسب ما أورد موقع سيدتي، فإن هذه الإشاعة دفعت نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي لإصدار توضيح عاجل أكد فيه أن القصة مختلقة بالكامل، وأشار ياسر جلال إلى ان شائعة الوفاة تم تسريبها وترويجها على يد شخص محترف.

ياسر الشقيق الأكبر للفنان رامز جلال عبر عن غضبه من انتشار الشائعة مؤكدا أن العائلة شعرت بالفزع بمجرد تسريب القصة وانتشارها خاصة وان من نسجها محترف ووضعها في سياق يمكن تصديقه، ووصف الشائعة بالسخيفة مطالبا الجميع بتجاهل مثل هذه الشائعات لأنها تسبب الكثير من الرعب لأهالي نجوم الفن.

واستنكر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشائعات التي لاحقت الفنان رامز جلال خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل وبعض المواقع التي لم تستند إلى مصدر رسمي، ورددت الأكاذيب حول وفاته.

أضاف قائلًا: مفيش الكلام ده .. حسبي الله ونعم الوكيل، المفروض أي موقع أو مدونة تتأكد من مثل هذه الأخبار من مصدر موثوق قبل النشر، حتى لا تساهم في ترويج الشائعات.

يذكر أن رامز جلال تجاهل الشائعة تماما، ورفض التعليق عليها، كما غاب عن منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم 5 أكتوبر الجاري، وكان ظهوره الأخير برفقة النجوم أحمد السقا وأحمد حلمي ومنى زكي وياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير حملت عنوان “عشرة العمر” وقام رامز وقتها بتدبير مقلب في حلمي والسقا وياسمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة