معرض فني بعنوان “كلنا من أجل الوطن” للفنان التشكيلي خالد الرباع 

 

حرير_افتتح وزير الثقافة الأسبق الدكتور صلاح جرار، اليوم الخميس المعرض الفني “كلنا من أجل الوطن” للفنان التشكيلي خالد رباع.

 

ويأتي افتتاح المعرض الذي أقيم في جاليري مدينة ثقافة اربد ، ضمن فعاليات مدينة الثقافة الأردنية – لواء كفرنجة وبالتعاون مع مديرية ثقافة اربد، بحضور كلا من مدير ثقافة عجلون سامر فريحات ، ومدير ثقافة اربد عاقل الخوالدة.

 

وجال الدكتور جرار والحضور أروقة المعرض الذي تميز بحضور كبير من شخصيات المحافظة والألوية والجمعيات الثقافية، مبديين إعجابهم ، بالمستوى الفني الرفيع ، تاركين الانطباع المتميز للفنان الأردني.

 

ويتميز الفنان الرباع في لوحاته بالدقة العالية والبعد الحقيقي وشمول المعنى ، وهو رسام البورترية المتميز الذي يدخل في تفاصيل اللوحة أكثر من غيره.

 

والرباع حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية ، ووسام الاستحقاق الفني من جلالة الملك الحسين رحمه الله ، وحاصل أيضا على جوائز واستحقاقات عديدة .

 

وأقام الرباع نحو خمسة عشر معرضا شخصيا في جميع المدن الثقافية ، وشارك باعماله في العديد من الدول العربية ، وهو يعمل حاليا كرئيس قسم أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأردنية ، ومستشار الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد العربي للفنون القتالية ، ومديرا للعلاقات الدولية في الاتحاد العربي MMA

 

وعمل الرباع كنائبا لرئيس الاتحاد الاردني للكيك بوكسينج ورئيس اللجنة الإعلامية للاتحاد سابقا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة