استقالة ثلاثة من كبار موظفي الجامعة الأردنية عقب تشكيلات أكاديمية أجرتها ادارة الجامعة مؤخرا

حرير – تقدم ثلاثة من كبار موظفي الجامعة الأردنية باستقالاتهم من مناصبهم إلى رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، وذلك عقب تشكيلات أكاديمية أجرتها ادارة الجامعة مؤخرا.
وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة إن الاستقالات جاءت في بداية الفصل الدراسي وهي الفترة التي تشهد استقالات دائما، مشيرا إلى أن الاستقالات وصلته دون ابداء الأسباب.
وأضاف القضاة إن بعض الاداريين وأعضاء هيئة التدريس يستقيلون لأسباب مختلفة، فإما أن تكون نتيجة ظروف خاصة بهم، أو ظروف العمل، أو عدم اتفاقهم مع سياسة ادارة الجامعة، أو أن “رئيس الجامعة لا يُعجبهم”، مبيّنا أن عدد الاداريين الكبار في الجامعة يبلغ 100 اداري بين عميد ونائب رئيس ومستشار ومدير مركز.
واختتم حديثه بالقول: “أعتقد أن الأسباب عادة تبقى لدى مقدم الاستقالة، وقد تمّ قبولها لافساح المجال أمام الزملاء ليكون لديهم فرصة للتفرغ، وقد جاءت في بداية العام الدراسي”، مشددا على أنها “لو جاءت في وقت آخر فإنها سترفض حتما، حفاظا على استقرار العام الدراسي”.
وكان رئيس وحدة الرقابة الداخلية الدكتور وليد سعود القاضي وعميد البحث العلمي الدكتور ابراهيم العبادي ومدير مركز الجودة غالب السواعير قدموا استقالاتهم من مناصبهم في الجامعة الاردنية الاسبوع الماضي وبشكل أثار تساؤلات عديدة حول توقيتها، خاصة وأنها جاءت بعد اعفاء الدكتور مهند مببيضين من منصبه
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة